«أوبر ترافيل» في السعودية لمسارات الرحلات الذكية

«أوبر ترافيل» في السعودية لمسارات الرحلات الذكية

أطلق بالتزامن مع موسم العطلات وحركة السفر
الخميس - 26 جمادى الآخرة 1444 هـ - 19 يناير 2023 مـ رقم العدد [ 16123]
يساعد المسافرين على التنقل بأمان داخل المملكة - تطبيق موثوق وذكي

بالتزامن مع موسم العطلات، وتلبية لرغبات عشاق السفر والترحال، أعلنت (أوبر) عن طرح ابتكارها الجديد (Uber Travel) في المملكة العربية السعودية، لتوفير ميزة ربط مسارات الرحلات من خلال حساب (Gmail) عبر تطبيق (أوبر)، بما يُتيح للمستفيد إمكانية حجز «الإركاب» على رحلات الطيران وتنظيم حجوزات الفنادق والمطاعم وفق رغباته.
وبهدف جعل تجربة السفر أكثر يسراً وسهولة، يتم العمل على تفعيل ميزة (Uber Travel) لعرض خطط السفر القادمة، من خلال ربط الملف الشخصي في تطبيق (أوبر) بحساب (غوغل) والنقر على أيقونة «السفر» في التطبيق، حيث يُسمح للأشخاص بحجز (أوبر) من وإلى مواقع محددة بناءً على حجوزات الفنادق والطيران، وتُعد هذه الميزة جزءًا من مجموعة عروض (Uber Travel) على مستوى العالم، مع مجموعة من الميزات المتوقع إطلاقها في المنطقة قريبا.
وقالت نورهين علي، مدير قطاع الاتصالات في أوبر السعودية: «تعتبر (Uber Travel) جزءا لا يتجزأ من رؤية (أوبر) في أن تكون متجراً شاملاً للسفر من الباب إلى الباب. ويسعدنا تقديم هذه الميزة الجديدة والعرض المُحسّن للمساعدة في تخفيف ضغوط السفر من خلال التحديث التلقائي لتفاصيل خط سير الرحلة الذكي».
وأضافت: «كطريقة نقل آمنة وموثوقة، سنواصل توسيع خدماتنا لاستيعاب احتياجات السفر المتزايدة، معتمدين بذلك على إمكاناتنا وقدراتنا التقنية».
وكميزة إضافية، سيربح الركاب 10 في المائة من رصيد (Uber Cash) في كل مرة يحجزون فيها رحلة احتياطية مع (Uber Travel)، بالإضافة إلى توفير خيار إعادة حجز الرحلات دون أي تكلفة إضافية.


كيفية استخدام Uber Travel
افتح تطبيق أوبر وانقر على أيقونة «السفر» وأتبعه بـ«البدء» ثم «تسجيل الدخول» باستخدام حساب Google الخاص بك.
الاشتراك لمنح إذن Uber-Award Wallet للوصول إلى حجوزاتك.
على مستخدمي غوغل تحديد مربع الأذونات، وتطبيق مستخدمي (Microsoft) «السماح» للمتابعة.
سترى قريبا جميع رحلاتك القادمة تظهر مباشرة في تطبيق أوبر.
من خلال رؤيتنا لتوفير مجموعة متنوعة من المنتجات المتاحة لتلبية احتياجات كل مسافر، تعد ميزة (Uber Travel) أحدث ابتكار في مجموعة منتجات أوبر، بعد إطلاق (Uber Reserve) في وقت سابق من هذا العام في المملكة.


حول أوبر
تتمثل مهمة (أوبر) في خلق الفرص من خلال حركة التنقل، بدأنا في عام 2010 لحل مشكلة بسيطة: كيف يمكنك الحصول على توصيلة بلمسة زر واحدة؟ بعد أكثر من 15 مليار رحلة، نقوم ببناء منتجات لتقريب الناس إلى حيث يريدون أن يكونوا. من خلال تغيير الطريقة التي يتنقل بها الأشخاص، والطعام، والأشياء عبر المدن.
تُعد Uber منصة تفتح العالم على إمكانيات جديدة.


سفر و سياحة

اختيارات المحرر

فيديو