فندق سميراميس انتركونتيننتال القاهرة يقدم فخامة ورفاهية على ضفاف النيل

تعتبر مدينة القاهرة واحدة من أبرز الوجهات السياحية على خارطة السياحة العالمية، حيث تتمتع بالكثير من المقومات المختلفة، خاصة الفنادق الفاخرة علي ضفاف النيل والتي من أهمها فندق إنتركونتيننتال سميراميس القاهرة على كورنيش النيل والذي يتمز بفخامة ورفاهية لا مثيل لها مع أجمل إطلالة علي ضفاف النيل مباشرة ويبعد دقائق قليلة مشيا على الأقدام عن ميدان التحرير والمتحف المصري.

ويُعد  الفندق من أشهر فنادق القاهرة المُحببة للسائحين العرب والأجانب حيث  تمزج الغرف بين الأثاث والديكور الحديث واللمسات الكلاسيكية الفخمة ويتمتع معظمها بإطلالة خلابة على نهر النيل، في حين تحوي الأجنحة على غرف جلوس منفصلة، كما يوجد أكثر من 10 مطاعم  متنوعة تقدم مختلف المأكولات المصرية والعالمية والآسيوية مع أماكن جلوس داخلية وخارجية جميلة وعروض موسيقية حية، و11 غرفة وقاعة للأعمال مع خدمات سكرتارية، وبركة سباحة على السطح.
من جهته قال سامح صبحي المدير العام لفندق سميراميس انتركونتيننتال القاهرة "أن الفندق يضم يقدم عروض خاصة للعائلات من السعودية وجميع دول الخليج ويحرص فندق سميراميس انتركونتيننتال القاهرة على تقديم لحظات لا تنسي لضيوف الفندق والاستمتاع بالغرف البالغ عددها 726 غرفة، بما في ذلك الأجنحة، بإطلالات خلابة على المدينة التاريخية أو نهر النيل وستة طوابق لغير المدخنين".

وأضاف " كما تتوفر اربعة ادوار مخصصة لضيوف كلوب إنتركونتيننتال من رجال الأعمال، بالإضافة الي مركز الأعمال الحديث المتاح على مدار 24 ساعة".
وأكد صبحي أن الفندق يستعد حاليا لتجهيز عروض خاصة للاحتفال بنهاية العام 2022 من خلال حفلات غنائية تعد الأولي من نوعها في مدينة القاهرة كما يحتوي فندق سميراميس انتركونتيننتال القاهرة علي أكبر القاعات في مصر وهي قاعة كليوباترا من أكبر وأوسع قاعات المؤتمرات والاجتماعات في مصرو تستوعب ألفين ضيف ومجهزة بأحدث الاجهزة السمعية والبصرية بما في ذلك مسرح دائم بالحجم الكامل.

بالإضافة إلى ذلك، هناك 3 قاعات حفلات صغيرة هي نفرتيتي وبابل وطيبة تتسع للمناسبات والاجتماعات متوسطة العدد وتشمل المرافق الترفيهية في الفندق مسبحًا ومنتجعًا صحيًا جديدًا مع صالة ألعاب رياضية مجهزة بالكامل وسطح للتشمس وساونا وغرف للتدليك.