المسحل يجتمع بلاعبي «الأخضر» 3 دقائق

المسحل يجتمع بلاعبي «الأخضر» 3 دقائق

الاثنين - 4 جمادى الأولى 1444 هـ - 28 نوفمبر 2022 مـ
ياسر المسحل لدى اجتماعه مع اللاعبين قبل انطلاق الحصة التدريبية (الشرق الأوسط)

اكتفى ياسر المسحل، رئيس الاتحاد السعودي لكرة القدم، بـ3 دقائق اجتمع فيها مع اللاعبين قبل انطلاق الحصة التدريبية للمنتخب السعودي بحضور المدير الفني الفرنسي إيرفي رينارد، وإبراهيم القاسم الأمين العام للاتحاد.

وشهدت الحصة التدريبية؛ التي أقيمت على ملعب منتجع شاطئ سيلين في مدينة مسيعيد، حضور وسائل إعلام مكسيكية لرصد مران الأخضر.

وبات الفرنسي رينارد أمام أزمة غيابات ضربت المنتخب السعودي قبل لقاء المكسيك؛ حيث يفتقد الثنائي عبد الإله المالكي ومحمد البريك؛ إذ يغيب الأول بداعي الإيقاف لتراكم البطاقات، فيما يغيب الآخر بداعي الإصابة، بالإضافة إلى الثنائي سلمان الفرج وياسر الشهراني اللذين غابا عن مواجهة بولندا الماضية ويحتاجان لوقت طويل من أجل العلاج ثم التأهيل.

وسعى رينارد خلال الحصة التدريبية إلى رسم ملامح الأخضر أمام المكسيك؛ حيث يفاضل بين عدد من الأسماء لتعويض غياب المالكي، إلا إن ناصر الدوسري حتى الآن هو المرشح الأبرز، فيما سيعوض سلطان الغنام غياب محمد البريك.

وأمام المكسيك يتوجب على المنتخب السعودي تحقيق الفوز من أجل اقتناص بطاقة التأهل المباشر وتجنب الدخول في لعبة الحسابات في حال تعادله أمام المكسيك؛ إذ سينتظر نتيجة الأرجنتين وبولندا من أجل معرفة مصيره.

ولم يشارك محمد كنو في بداية الحصة التدريبية التي «خصصها» رينارد بصورة كبيرة، واكتفى بأداء تدريبات مع المعد البدني.

من جانب آخر؛ يعقد الفرنسي رينارد، مساء الثلاثاء، مؤتمراً صحافياً في «مركز قطر الوطني للمؤتمرات» للحديث عن مواجهة المكسيك.


قطر السعودية رياضة سعودية كأس العالم كرة القدم

اختيارات المحرر

فيديو