قطر تغادر مونديالها... والسعودية تبحث عن بطاقة ثُمن النهائي

قطر تغادر مونديالها... والسعودية تبحث عن بطاقة ثُمن النهائي

إيران أحيت آمالها... وتونس ترصد نقاط مواجهتها ضد أستراليا
السبت - 2 جمادى الأولى 1444 هـ - 26 نوفمبر 2022 مـ رقم العدد [ 16069]
لاعبو قطر ووداع محبط لكأس العالم (رويترز)

وجّه منتخب السنغال ضربة قاضية لنظيره القطري المُضيف الذي أصبح أول المودِّعين لـ«كأس العالم»، بعدما ألحق به الخسارة الثانية توالياً (3 - 1)، ضمن منافسات المجموعة الأولى التي شهدت تعادل شريكي الصدارة هولندا والأكوادور 1 - 1، في حين جدد المنتخب الإيراني المأزوم بما يدور من احتجاجات في بلاده، آماله ببلوغ ثمن النهائي بفوز صاعق على نظيره الويلزي 2 - صفر بالمجموعة الثانية.

وتقام، اليوم، 4 مباريات نارية، حيث يتطلع المنتخب السعودي لتحقيق انتصار جديد في مواجهة بولندا يؤكد من خلاله جدارته لحجز بطاقة بالدور الثاني، فيما تأمل الأرجنتين في استعادة الثقة والعودة للمنافسة من بوابة المكسيك بالمجموعة الثالثة. وكانت السعودية قد فجّرت أكبر مفاجآت البطولة بالانتصار على الأرجنتين بقيادة الأسطورة ليونيل ميسي 2 - 1 افتتاحاً، بينما تعادلت بولندا مع المكسيك سلبياً.

وفي المجموعة الرابعة يأمل منتخب تونس في خطف نقاط مواجهته ضد أستراليا، فيما تخوض فرنسا، حاملة اللقب، لقاء ثأرياً أمام الدنمارك. واستهلّ المنتخب الفرنسي حملة الدفاع عن لقبه بفوز كبير على أستراليا 4 -1، في حين فرضت تونس تعادلاً سلبياً ثميناً على الدنمارك.
... المزيد


قطر كأس العالم

اختيارات المحرر

فيديو