أمين اتحاد القدم السعودي: أغلقنا ملف الأرجنتين... وتذاكر بولندا نفدت

أمين اتحاد القدم السعودي: أغلقنا ملف الأرجنتين... وتذاكر بولندا نفدت

الخميس - 1 جمادى الأولى 1444 هـ - 24 نوفمبر 2022 مـ
إبراهيم القاسم أمين عام الاتحاد السعودي لكرة القدم (الشرق الأوسط)

أكد إبراهيم القاسم أمين عام الاتحاد السعودي لكرة القدم أن معسكر الأخضر في أتم الاستعداد للمباراة القادمة ضد بولندا، بعد أن أغلق الفريق ملف مباراة الأرجنتين والاحتفالات التي صاحبت الانتصار التاريخي على أحد الفرق المرشحة للبطولة.
وقال القاسم في تصريحات لـ«الشرق الأوسط» على هامش تدريب المنتخب في قطر: «كانت الفرحة كبيرة بالانتصار على أحد المنتخبات المرشحة للفوز باللقب، لكن جميع اللاعبين تركوا الفرحة ويركزون فقط على مباراة بولندا القادمة، فور خروجهم من غرفة ملابس ملعب لوسيل بعد الانتصار التاريخي على الأرجنتين»، مبيناً أن الأجواء داخل معسكر الأخضر تعتبر تحضيرية ومفعمة بالتفاؤل لكن مع حذر واحترام لجميع المنافسين، خاصةً مع تبقي جولتين على نهاية مرحلة المجموعات من مونديال قطر 2022.
وعن حالة اللاعب سلمان الفرج الذي تعرض للإصابة في مباراة السعودية والأرجنتين، أشار أمين عام الاتحاد أنها تحت الملاحظة والتقييم، متمنياً تعافيه في أقرب وقت ممكن من أجل اللحاق بالمعسكر فيما تبقى من لقاءات بكأس العالم.
وأكد القاسم أن تذاكر المباراة أمام بولندا ضمن الجولة الثانية من مرحلة المجموعات قد بيعت بالكامل، لافتاً إلى أن الجماهير السعودية التي لم تستطع شراء التذاكر عليها متابعة اللقاء في البيت السعودي بقطر، من أجل مواصلة دعم وتشجيع اللاعبين خلال مباراتهم الثانية بالبطولة العالمية.


قطر السعودية رياضة رياضة سعودية كأس العالم

اختيارات المحرر

فيديو