صالح الشهري: لا يهمنا كيف تنظر إلينا المنتخبات

صالح الشهري: لا يهمنا كيف تنظر إلينا المنتخبات

الخميس - 1 جمادى الأولى 1444 هـ - 24 نوفمبر 2022 مـ
صالح الشهري نجم المنتخب السعودي خلال حديثه لوسائل الإعلام (إ.ب.أ)

أكد صالح الشهري مهاجم المنتخب السعودي، عدم اهتمامهم بنظرة المنتخبات أو الفرق الأخرى لهم، مشيراً إلى احتمالية اختلاف نظرة المنتخبات لهم بعد الفوز على الأرجنتين.
وقال الشهري في حديثه لوسائل الإعلام قبل انطلاق الحصة التدريبية للأخضر اليوم: «ننظر لأنفسنا ونحاول قراءة كل منتخب سنواجهه. وبصرف النظر عما يرونه فينا أو نظرتهم لنا، فإن الأهم ماذا سنفعل، وكل منتخب سنعامله بطريقة منفصلة ونسير خطوة بخطوة».
وأضاف: «قدمنا مباراة ممتازة أمام الأرجنتين، واستطعنا الظهور بشكل جيد. هي بالنهاية ثلاث نقاط. لم نحسم شيئاً بعد؛ احتفلنا بعد الانتصار ثم عدنا للاستعداد والتحضير، اليوم نبدأ مرحلة مختلفة هي مواجهة بولندا، وبإذن الله نظهر بصورة أفضل».
وعن غيابه الطويل وعودته بهدف في المونديال، علّق الشهري: «الحمد لله، لكل مجتهد نصيب، كانت فترة صعبة بالتأكيد ومرحلة الإعداد صعبة، ولكن بالعزيمة وفضل الله تمكنت من العودة وإثبات نفسي والظهور بشكل مميز».
ولفت إلى أن وجودهم في صدارة المجموعة الثالثة سيمنحهم دافعاً أكبر، وقال: «ما زلنا في بداية المشوار، وأمامنا مباراتان، والتأهل لم يُحسم بعد»، موضحاً أن الانتصار على الأرجنتين سيمنحهم دافعاً كبيراً، ولكن منتخبات بولندا والمكسيك منتخبات قوية ولها كل الاحترام.
وكشف الشهري عن أصعب لحظات المباراة أمام الأرجنتين، حيث ذكر المهاجم السعودي أن «الوقت بدل الضائع كان الأصعب علينا. الوقت كان طويلاً لكن الحمد لله تمكنا من تحقيق الفوز».
من جانبه، أبدى سامي النجعي جاهزيته مع زملائه اللاعبين لتعويض غياب سلمان الفرج، مضيفاً: «غيابه مؤثر، ولكن يغيب سلمان ويأتي لاعب غيره سواء سامي أو أي اسم آخر، وبإذن الله نحن قادرون على التعويض».
وقدم النجعي تبريكاته بالانتصار أمام الأرجنتين للشعب السعودي عامة وللاعبين على المباراة الكبيرة، وقال: «أمامنا مباراة مهمة، وبإذن الله سنكون بجاهزية أكبر من مباراة الأرجنتين، والكل يعرف ويدرك أن مباراة بولندا أهم من المباراة السابقة».
وأشار إلى إدراكهم للمرحلة المقبلة، مضيفاً: «نحن واعون للشيء الذي قدمناه في المباراة الماضية، ولم يكن بالحظ، وما دمنا نقدم عملاً كبيراً فسنحصل على شيء مميز».
وكشف النجعي أن طموحات الأخضر السعودي هي خطف التأهل نحو دور الستة عشر، مؤكداً: «الفوز على الأرجنتين أبرز المرشحين للمونديال يمنحنا ثقة كبيرة للظهور بصورة أفضل من المباراة السابقة».


قطر السعودية كأس العالم رياضة سعودية

اختيارات المحرر

فيديو