فنانون مصريون يشيدون بالروح القتالية للاعبي السعودية

فنانون مصريون يشيدون بالروح القتالية للاعبي السعودية

اعتبروا فوزها على الأرجنتين تاريخياً
الأربعاء - 29 شهر ربيع الثاني 1444 هـ - 23 نوفمبر 2022 مـ
الفنان المصري سيد رجب (الشرق الأوسط)

رغم زخم حفل ختام مهرجان القاهرة السينمائي، بدار الأوبر المصرية، وانشغال الكثيرين في الحديث عن فعاليات المهرجان الذي شهد عرض أكثر من مائة فيلم عربي وأجنبي، فإن فوز المنتخب السعودي لكرة القدم على نظيره الأرجنتيني في بطولة كأس العالم المقامة حالياً في قطر بنتيجة هدفين مقابل هدف، كان حاضراً بقوة.

وعبر عدد من الفنانين المصريين والعرب عن إعجابهم بالروح القتالية للاعبي الأخضر، وأدائهم القوي أمام «راقصي التانغو»، وأكد بعض الفنانين ارتداءهم للون الأخضر بشكل خاص للتعبير عن فرحتهم بفوز السعودية، وكان من بينهم الفنانة المصرية دينا فؤاد التي قالت لـ«الشرق الأوسط»: «ارتدائي لفستان لونه أخضر في حفل الختام ليس مصادفة، لكنه أمر متعمد بعد فوز السعودية التاريخي على الأرجنتين، وقالت «إنهم قدموا أداءً كبيراً في المباراة».


ارتدت الفنانة المصرية دينا فؤاد الفستان الأخضر بعد فوز السعودية التاريخي على الأرجنتين (واس)


فيما أعرب الفنان سيد رجب عن سعادته بفوز السعودية وتعادل المنتخب التونسي، قائلاً لـ«الشرق الأوسط»: «نحن في منتهى السعادة بهذه النتيجة، حيث فرحنا من كل قلوبنا بأداء اللاعبين السعوديين»، معتبراً «الفوز شرف لكل العرب».

وقال الإعلامي المصري عمرو الليثي، إن «الأداء المشرف الذي قدمه لاعبو الأخضر في المباراة يستحقون عليه التحية»، وقال إنه يتمنى وصول السعودية إلى النهائي لكل ما قدموه أمام فريق لا يستهان به».

بدوره، أكد الفنان المصري أحمد شاكر ارتداءه بزة خضراء في حفل ختام المهرجان تماهياً مع فوز السعودية التي كانت ترتدي اللون ذاته أمام الأرجنتين، قائلاً لـ«الشرق الأوسط»: «سعداء جداً بالأداء والنتيجة، التي تشرف السعودية والعرب»، مشيراً إلى أن «أداء المنتخب السعودي كان مفاجئاً للجميع ولم يتوقعه أحد».


ارتدى الفنان المصري أحمد شاكر بزة خضراء في حفل ختام المهرجان (الشرق الأوسط)

السعودية السعودية رياضة سعودية كأس العالم

اختيارات المحرر

فيديو