خادم الحرمين: مشاريع المدينة تذكرنا بموحد البلاد

أثنى خادم الحرمين الشريفين الملك سلمان بن عبد العزيز على المشاريع التنموية في المدينة المنورة أمس، قائلا أن كل المشاريع التي رآها «تسر النفس ويذكرنا بموحد هذه البلاد رحمه الله الذي أمن الأمن والطمأنينة في هذه البلاد».
وجاءت كلمة الملك سلمان خلال افتتاحه مطار الأمير محمد بن عبد العزيز الدولي الجديد في المدينة المنورة أمس، حيث قال: «يشرفني هذه الليلة أن أكون بينكم في مدينة الرسول صلى الله عليه وسلم في ثاني الحرمين الشريفين في المدينة المنورة»، وسأل الله عز وجل أن يرزقنا شكر نعمته لما يحب ويرضى. .
وغادر الملك سلمان بن عبد العزيز المدينة المنورة مساء أمس بعد افتتاحه مطار الأمير محمد بن عبد العزيز الدولي الجديد.
وكان في استقبال الملك سلمان لدى وصوله إلى المطار الأمير فيصل بن سلمان بن عبد العزيز أمير منطقة المدينة المنورة، ورئيس الهيئة العامة للطيران المدني سليمان بن عبد الله الحمدان. وتجول خادم الحرمين في مرافق المطار الجديد، الذي شيّد على مساحة إجمالية تبلغ 4 ملايين متر مربع.
وقدم الأمير فيصل بن سلمان، أمير منطقة المدينة المنورة، رئيس هيئة تطوير المدينة المنورة، الشكر والتقدير لخادم الحرمين الشريفين على اعتماده مشروع تصميم وتنفيذ {مسار درب السنة} الذي يمتد من المسجد النبوي الشريف إلى منطقة مسجد قباء والخدمات المساندة التي عليه. وأكد الأمير فيصل بن سلمان، لخادم الحرمين الشريفين نيابة عن أهالي منطقة المدينة المنورة، أن اعتماد الملك سلمان للمشروع الجديد يأتي {لما يوليه لسكان مدينة المصطفى صلى الله عليه وسلم والحجاج والمعتمرين والزائرين من عناية ورعاية واهتمام كبير من خلال إقامة وتدشين مشاريع تنموية ستعود بنفعها على أبناء الوطن جميعا، وينعم من خلالها أبناؤكم بمزيد من الحياة الكريمة والمستقبل المزهر}.