«طاش ما طاش» يعيد القصبي والسدحان بعد فراقهما

«طاش ما طاش» يعيد القصبي والسدحان بعد فراقهما

مساعي تركي آل الشيخ تُعيد الوهج لأشهر كوميديا خليجية بعد توقف 11سنة
الجمعة - 16 شهر ربيع الثاني 1444 هـ - 11 نوفمبر 2022 مـ رقم العدد [ 16054]
تركي آل الشيخ مع القصبي والسدحان أثناء الإعلان عن عودة «طاش ما طاش» عام 2019

تترقب الأوساط الفنية في العالم العربي عودة المسلسل السعودي «طاش ما طاش» بحُلة جديدة خلال شهر رمضان المقبل، وذلك بعدما تكللت مساعي رئيس مجلس إدارة الهيئة العامة للترفيه في السعودية المستشار تركي آل الشيخ، لإعادة الوهج لأشهر مسلسل كوميدي بالخليج.

وكتب تركي آل الشيخ تغريدة على حسابه في «تويتر» أرفقها بصورة للفنانين ناصر القصبي وعبد الله السدحان: «التحضير لـ(طاش ما طاش) إن شاء الله رمضان القادم مع العملاقة (mbc)». وبهذه الخطوة، سيعود النجمان الكوميديان للعمل في «طاش ما طاش» بعدما تفرقا إثر توقفه منذ عام 2011.

وكان رئيس هيئة الترفيه أعلن في2019 عودة الثنائي السعودي، إلا أن جائحة كوفيد-19 أجلت ذلك.

ويتوقع أن يرفع هذا الإعلان وتيرة التحضيرات لجميع المسلسلات الرمضانية المقبلة، على الأقل في السباق الخليجي، خصوصاً أن المسلسل لا يزال حاضراً بقوة في وجدان المتابعين بمنطقة الخليج والكثير من الدول العربية، بعد أن ذاع صيته على مدار 28 عاماً طرح فيها الثنائي جل التفاصيل التي تحاكي المجتمع السعودي بأسلوب ساخر.

وانقسمت آراء المتابعين على عودة المسلسل بعد هذه السنوات من التوقف، إذ رأى البعض أن هناك اليوم اختلافاً في نمط العيش في المجتمعات الخليجية والعربية في ظل غلبة التقنية والسرعة في الأداء والإنجاز، إلا أن آخرين قالوا إنهم يراهنون على المواضيع التي ستطرح وكيفية معالجتها.



... المزيد

 


السعودية أخبار ترفيه السعودية دراما

اختيارات المحرر

فيديو