جولي تتهم بيت بـ{خنق} أحد أولادهما وضرب آخر

جولي تتهم بيت بـ{خنق} أحد أولادهما وضرب آخر

الخميس - 11 شهر ربيع الأول 1444 هـ - 06 أكتوبر 2022 مـ رقم العدد [ 16018]
أنجلينا جولي وزوجها السابق الممثل براد بيت (أ.ف.ب)

اتهمت الممثلة أنجلينا جولي زوجها السابق الممثل براد بيت بتعنيف اثنين من أولادهما خلال شجار بينه وبينها في طائرة خاصة عام 2016، حسب ما ورد في وثائق قضائية قُدمت إلى القضاء الأميركي أول من أمس (الثلاثاء)، وتسرّب مضمونها. وانفصل النجمان الهوليووديان سنتذاك، لكنّ دعوى طلاقهما لا تزال متعثرة، وأخّرت بتّها معارك قانونية طويلة، أبرزها ما يتعلق بحضانة أولادهما وببيع حقل كرمة لإنتاج النبيذ يملكانه في جنوب فرنسا.
وأوردت جولي في الوثائق التي قُدمَت الثلاثاء، تفاصيل مشادة عنيفة مع زوجها السابق خلال رحلة جوية من كاليفورنيا إلى فرنسا في سبتمبر (أيلول) 2016.
وأفادت الوثائق التي كشف عن مضمونها عدد من وسائل الإعلام الأميركية، من بينها صحيفة «نيويورك تايمز» ومجلة «فراييتي»، بأن براد بيت «خنق» أحد الولدين «وضرب آخر على وجهه»، وكذلك «أمسك جولي من رأسها وهزها» قبل أن «يدفعها نحو جدار المرحاض»، حيث بدأ الشجار.
وأقدمَ بيت خلال المشادة التي اتهم فيها جولي بأنها «شديدة التملق» إلى أولادهما، على «سكب البيرة» على زوجته السابقة و«سكب البيرة والنبيذ الأحمر على الأطفال».
وعندما بدأ نجم فيلم «فايت كلوب» يستخدم العنف الجسدي يومها، «دافع أحد الأولاد شفهياً» عن والدته، فما كان من بيت إلا أن «اندفع نحو طفله»، حسب الوثائق، فسارعت جولي إلى «إمساكه من الخلف لإيقافه». وروت الوثائق، أن «الأطفال تدخلوا» للفصل بين والديهما، فعمد بيت إلى «خنق أحدهم وضرب آخر على وجهه». وحاول بعض الأولاد «بشجاعة حماية بعضهم بعضاً»، وتوسل بعضهم إلى بيت للتوقف «وكانوا جميعاً خائفين، وكثر منهم كانوا يبكون». ولم يتسن بعد لـ«وكالة الصحافة الفرنسية» التي اتصلت بوكلاء بيت الحصول منهم على أي تعليق. وأشارت هذه الوثائق الجديدة إلى أن الشجار أثّر بعد ذلك على بيع حقل الكرمة الفرنسي، الذي تزوج فيه النجمان وتدور بينهما حالياً معركة قضائية في شأنه.
وأوضح وكلاء جولي في الوثائق الجديدة، أن النجمة لم تلجأ إلا بعد فشل المفاوضات مع بيت إلى بيع أحد الأوليغارشيين الروس، أسهمها في قصر ميرافال في مقاطعة فار الذي أقام الزوجان العام 2011 شراكة في شأنه مع عائلة بيران الفرنسية التي تعمل في زراعة الكرمة لإنتاج نبيذ.


اختيارات المحرر

فيديو