ملايين القطع المخفضة تجذب المتسوقين إلى «أوتلت 2022» في الرياض

ملايين القطع المخفضة تجذب المتسوقين إلى «أوتلت 2022» في الرياض

الاثنين - 8 شهر ربيع الأول 1444 هـ - 03 أكتوبر 2022 مـ رقم العدد [ 16015]
جانب من فعاليات مهرجان «أوتلت 2022»

أطلقت «هيئة الترفية السعودية»، فعاليات مهرجان «أوتلت 2022»، الذي يُعدّ أضخم مهرجان تسوُّق من نوعه في المملكة، وسط حضور كثيف من مختلف الفئات والأعمار، وبتخفيضات تصل إلى 70 في المائة على مختلف المعروضات.
يشارك في المهرجان الذي تستمر فعالياته حتى 14 أكتوبر (تشرين الأول) الحالي، أكثر من 1500 ماركة وعلامة تجارية عالمية تعرض أكثر من 3 ملايين قطعة، بأسعار مخفضة، في العديد من الأقسام المتخصصة في مجالات الأزياء، ومستحضرات التجميل، والإكسسوارات المنزلية، وحقائب السفر، وفساتين الزفاف، والمنتجات الجلدية، والأجهزة الإلكترونية، وجميع ما تحتاج إليه العائلات والأفراد.
المهرجان الذي حصل على شهادة غينيس للأرقام القياسية كأكبر مهرجان مؤقت للمنتجات المخفضة في العالم، بمساحة بلغت 145 ألف متر مربع، تميَّز بالاحترافية في عرض منتجات أشهر المصممين العالميين، وحظي بإعجاب زوار المدينة المصغَّرة التي بنتها الهيئة خصيصاً لهذا المهرجان.
بسام المطيري أحد زوار المهرجان قال لـ«الشرق الأوسط» إنه سعيد بمثل هذا الحدث؛ فوجود أغلب العلامات التجارية العالمية في مكان واحد فرصة للتبضع بأسعار معقول وجودة عالية.
كما تميز «أوتلت 2022» بوجود العديد من العلامات التجارية السعودية التي شهدت إقبالاً كبيراً من الزوار، لجودتها وارتباط تصاميمها بالموروثات السعودية الأصيلة، تقول نورة الزايدي إحدى المتسوقات من أحد المتاجر السعودية: «لا بد أن نعطي العلامات التجارية المحلية فرصة للنجاح، خصوصاً أنها تمتاز بجودتها العالية وتصاميمها المميزة المستمدة من الثقافة السعودية».
تجدر الإشارة إلى أن أسواق «الأوتلت»، أو المتاجر التي تعرض بها الشركات والمصنعون والعلامات التجارية منتجاتهم وسلعهم بشكل مباشر للجمهور بأسعار مخفَّضة، لقيت رواجاً واسعاً في السنوات الأخيرة، نظراً لرغبة كثير من المستهلكين في اقتناء العلامات التجارية المعروفة، ولكن بأسعار تكون في متناول يد الجميع.


السعودية السعودية

اختيارات المحرر

فيديو