جيمس هورنر ملحن «تايتانيك» يلقى حتفه بتحطم طائرة

ذكرت وسائل إعلام أميركية أن الملحن جيمس هورنر الذي وضع موسيقى فيلم تايتانيك ولحن أغنيته الشهيرة (ماي هارت ويل جو اون)، توفي في تحطم طائرة بجنوب كاليفورنيا أمس الاثنين.
وقالت سلطات المطافئ المحلية إن الطائرة تحطمت في حديقة لوس بادريس الوطنية إلى الشمال من لوس انجليس، ما أدى إلى نشوب حريق دمر أكثر من فدان من الشجيرات.
وكتب نجوم مثل راسل كرو وكريستي الي تغريدات على تويتر لنعي هورنر بعد أن ذكرت مجلتا "هوليوود ريبورتر" و"فاريتي" أنه قتل في طائرته الخاصة.
وفاز هورنر (61 سنة)، بجائزتي أوسكار عن عمله في تايتانيك احداهما عن موسيقى الفيلم والاخرى اقتسمها مع ويل جينينجز كاتب كلمات أغنية (ماي هارت ويل جو أون) التي أنشدتها سيلين ديون.
ووضع هورنر موسيقى أفلام شهيرة مثل «بريف هارت» و «الينز» و «ذا كاراتيه كيد». وترشح لجائزة أوسكار عن موسيقى أفلام «أفاتار» و «ايه بيوتيفول مايند» و «هاوس اوف ساند اند فوج».
وقال جاي كوبر محامي هورنر لوكالة "رويترز" للأنباء إنه لم يتلق نبأ من هورنر منذ الحادث؛ لكن لم يتسن له تأكيد أنه كان على متن الطائرة وقت الحادث.
وذكرت ادارة المطافئ في مقاطعة فنتورا، أن الطائرة تحطمت في الساعة 9:30 صباحا بالتوقيت المحلي (16:30 بتوقيت غرينتش يوم الاحد) وأنه لا يوجد ناجون. ولم يعرف على الفور سبب تحطم الطائرة.