ضمك يختبر جاهزيته بودية النصر الكويتي اليوم

ضمك يختبر جاهزيته بودية النصر الكويتي اليوم

رئيس النادي: متفائل بالمرحلة المقبلة
الأحد - 29 صفر 1444 هـ - 25 سبتمبر 2022 مـ رقم العدد [ 16007]
من تدريبات ضمك الأخيرة (المركز الإعلامي بنادي ضمك)

يخوض فريق ضمك مباراة ودية ضد فريق النصر الكويتي اليوم الأحد ضمن استعداداته لمواجهة الطائي في الجولة الخامسة من بطولة دوري روشن السعودي.
وتمثل هذه المباراة أهمية كبيرة للمدرب الكرواتي كريشيمير من أجل الوقوف على جاهزية لاعبيه وبقائهم في أجواء المباريات حيث إن التوقف يتجاوز الأسبوعين نتيجة أيام الفيفا.
ومع عودة اللاعب وليد حزام إلى تدريبات الفريق بعد أن غاب عن مواجهة التعاون لعارض صحي فإن ضمك سيفقد خلال فترة التوقف الحالية لاعبيه عبد القادر بدران والحارس مصطفى زغبة المنضمين للمنتخب الجزائري الذي يقيم معسكراً في هذه الفترة، رغم أنه لن يكون ضمن المشاركين في مونديال قطر 2022 حيث تأتي الاستعدادات الجزائرية لعدد من الاستحقاقات المقبلة، وخصوصاً في المشاركة القارية المقبلة.
وأكد خالد بن مشعط رئيس النادي أن فترة التوقف سيتم استغلالها بأفضل ما يمكن، مبدياً تفاؤله بأن يكون القادم أفضل، وذلك بعد أن خرج فريقه متعادلاً في المباراة الأخيرة قبل فترة التوقف ضد التعاون، الذي رفع رصيد ضمك إلى 7 نقاط.
ورغم أن الرصيد النقطي الذي حصده ضمك حتى الآن بعد مضي أربع جولات من دوري الموسم الماضي فإن المدرب الكرواتي رفض أن يطلق وعوداً جديدة بشأن القدرة على تكرار المنجز الذي تحقق الموسم الماضي حينما حقق ضمك المركز الخامس في الترتيب، حيث حسم ضمك الحصول على ذلك المركز المتقدم قبل قرابة 3 جولات من النهاية ليكون هذا المراكز الأفضل في تاريخ النادي ومشاركات جميع أندية المنطقة الجنوبية في دوري المحترفين.
وأقر كريشمير الذي يقود مشروع في الفريق للموسم الثالث على التوالي بأن ضمك متأخر عن الكثير من الفرق السعودية من حيث القدرات المالية والإمكانيات التي يمكن أن تساعده لتحقيق مركز متقدم أفضل من الموسم الماضي أو حتى تكرار المنجز الأخير، لكنه أكد أن الهدف هو ألا يبتعد الفريق عن المراكز التي تلي الفرق التي توجد في متوسط الترتيب.
وعلى صعيد متصل، تواصل الإدارة مساعيها من أجل خوض الفريق بقية مباريات التي يكون طرفها فرقاً غير جماهيرية إلى ملعب النادي بخميس مشيط، بدلاً من خوض جميع المباريات في ملعب مدينة الأمير سلطان بن عبد العزيز الرياضية بأبها، حيث تهدف الإدارة إلى أن تحقق الرقم الجماهيري الذي يمنح النادي المكافأة المالية التي تتعلق بسعة الملعب وعدد الحضور.


السعودية الدوري السعودي

اختيارات المحرر

فيديو