«واس» تفوز بثلاث جوائز «للتميز الإعلامي العربي»

«واس» تفوز بثلاث جوائز «للتميز الإعلامي العربي»

الخميس - 26 صفر 1444 هـ - 22 سبتمبر 2022 مـ
جانب من تكريم وكالة الأنباء السعودية بجوائز «التميز الإعلامي العربي» في القاهرة (واس)

فازت وكالة الأنباء السعودية «واس» بثلاث جوائز عربية من جوائز الدورتين الخامسة والسادسة لجائزة التميز الإعلامي العربي، التي أعلنها مجلس وزراء الإعلام العرب خلال اجتماعه بالقاهرة الخميس.
وحصدت «واس» جائزة أفضل مؤسسة إعلامية عربية قدمت أعمالاً تخدم أهداف التنمية المستدامة في مجال «الإعلام التنموي»، وجائزة أفضل وكالة أنباء عربية متميزة بأقسامها المتخصصة، إضافةً إلى جائزة «أحسن صورة» في المسابقة التي يعدها اتحاد وكالة الأنباء العربية «فانا».
كانت الأمانة العامة لمجلس وزراء الإعلام العرب قد أطلقت جائزة التميز الإعلامي العربي عام 2015، كأحد الأنشطة التي تنظمها في الاحتفال بيوم الإعلام العربي سنوياً، والذي يوافق 21 أبريل (نيسان) من كل عام، وتمنح الجائزة للمؤسسات الإعلامية والإعلاميين العرب الذين قدموا أعمالاً إعلامية تخدم قضايا الوطن العربي، ويحدد كل عام موضوع بعينه لنيل الجائزة.
وشهد اجتماع وزراء الإعلام العرب تكريم الفائزين بالجوائز، وكان من بينهم وكالة أنباء الشرق الأوسط المصرية التي فازت بجائزة أول وكالة عربية تأسست في الوطن العربي، إضافةً إلى تكريم أسماء عدد من الشخصيات التي ساهمت في تطوير وكالات الأنباء العربية في السودان، واليمن والعراق، والسعودية.


مصر السعودية إعلام الجامعة العربية

اختيارات المحرر

فيديو