الهلال يكسب ودية الباطن... ودياز يمنح اللاعبين «يوماً» إجازة

الهلال يكسب ودية الباطن... ودياز يمنح اللاعبين «يوماً» إجازة

الجمعة - 22 محرم 1444 هـ - 19 أغسطس 2022 مـ
جانب من المواجهة الودية (المركز الإعلامي بنادي الهلال)

كسب فريق الهلال نظيره نادي الباطن بثلاثة أهداف دون مقابل، وذلك في اللقاء التجريبي الذي جمعهما مساء الجمعة على أرضية ملعب نادي الهلال بالعاصمة الرياض.
وسجل أهداف الأزرق كل من الأرجنتيني لوسيانو فييتو، والنيجيري أودين إيغالو (هدفين)، وذلك في ختام استعدادات الفريقين النهائية لانطلاق منافسات الدوري السعودي للمحترفين يوم الخميس المقبل.
ولعب الهلال خلال فترة الاستعداد للموسم الجديد أربعة لقاءات ودية انتهت جميعها بانتصاره، إذ خاض مواجهتين في معسكره البريطاني أمام نادي ألميريا الإسباني ونادي نوتنغهام فوريست الإنجليزي، وبعد عودته للرياض واجه كلاً من الشعلة والباطن.
من جانب آخر، أجرى الثلاثي ياسر الشهراني وعبد الإله المالكي والبرازيلي ميشايل حصتهم التدريبية في صالة الإعداد البدني، بهدف تقوية الجانب اللياقي والبدني لهم، فيما واصل الرباعي سلمان الفرج وجانغ هيون ومتعب المفرج وصالح الشهري برامجهم العلاجية والتأهيلية، في إطار تحضيرهم للدخول في التدريبات الجماعية الفترة المقبلة.
وكان المدير الفني للفريق الأرجنتيني رامون دياز منح لاعبيه راحة عن التدريبات السبت، على أن تستأنف التمارين مساء الأحد تأهباً لمواجهة الخليج في افتتاحية الدوري السعودي للمحترفين يوم الخميس المقبل.


السعودية رياضة

اختيارات المحرر

فيديو