الهلال يختتم معسكره بسداسية في شباك نوتنغهام فوريست

الهلال يختتم معسكره بسداسية في شباك نوتنغهام فوريست

الجمعة - 15 محرم 1444 هـ - 12 أغسطس 2022 مـ
جانب من مواجهة الهلال السعودي أمام نوتنغهام الإنجليزي (المركز الإعلامي بنادي الهلال)

كسب فريق الهلال السعودي آخر لقاءاته التجريبية في معسكره الحالي ببريطانيا، حيث تغلب على نادي نوتنغهام فوريست الإنجليزي بنتيجة كبيرة قوامها ستة أهداف مقابل هدف للأخير، وذلك على ملعب سانت جورجس بارك بمدينة بورتون.
وبهذا اللقاء الودي يختتم الهلال معسكره الذي سينتهي يوم السبت بعودة بعثة الفريق للعاصمة الرياض، ليحظى اللاعبون براحة عن التدريبات يوم الأحد، على أن تستأنف التمارين يوم الاثنين المقبل.
كان نوتنغهام فوريست قد تقدم بالنتيجة في الدقيقة 15، قبل أن يدرك الهلال التعادل عبر مهاجمه المالي موسى ماريغا عند الدقيقة 36، ليضيف بعده الأرجنتيني لوسيانو فييتو الهدف الثاني للأزرق عند الدقيقة 43، وفي الوقت البدل الضائع أضاف سالم الدوسري الهدف الثالث، لينتهي الشوط الأول بتقدم الهلال بثلاثة أهداف مقابل هدف.
ومع بداية الشوط الثاني سجل سالم الدوسري الهدف الثاني له والرابع لفريقه، قبل أن يضيف ماريغا كذلك هدفه الثاني والخامس لفريقه، ليختتم المهاجم الشاب عبد الله رديف مهرجان أهداف فريقه بتسجيل الهدف السادس.
وخلت قائمة لاعبي الهلال الذين خاضوا هذه المواجهة من تواجد اللاعب محمد البريك، وذلك نظير شعوره بآلام في العضلة الخليفة بحسب ما أعلن النادي عبر حسابه في «تويتر».


بريطانيا السعودية رياضة رياضة سعودية

اختيارات المحرر

فيديو