ترك الملعب باكياً... حارس مرمى مصري يتراجع عن الاعتزال

أعلن حارس مرمى كرة القدم بنادي الاتحاد السكندري المصري أحمد يحيى، تراجعه عن قرار اعتزاله لعب كرة القدم.
وكان يحيى قد أعلن اعتزاله لعب كرة القدم في الأيام الماضية، بعد هجوم جماهير النادي عليه وهتافها ضده بعد خمسة أهداف سكنت شباكه في مباراة سيراميكا كليوباترا. وإثر تلك الواقعة ودع يحيى الملعب وهو في حالة بكاء هستيري، خاصة إنه كان يمر بحالة نفسية سيئة إثر وفاة شقيقه الأكبر قبل المباراة.
وكتب يحيى، عبر صفحته الشخصية على موقع التواصل الاجتماعي «فيسبوك»: «تعبيراً عن شكري وتقديري إلى جمهور الكرة المصرية بكافة انتماءاتهم بصفة‎ عامة، ومحمد مصيلحي رئيس نادى الاتحاد السكندري ومجلس إدارته المحترمين وجمهور نادي الاتحاد السكندري العريق بصفة خاصة على الدعم والمساندة المستمرة خلال الفترة الأخيرة، ‎وتقديراً واحتراماً لآراء معظم الرياضيين وزملائي اللاعبين والجماهير المخلصة والأصدقاء المقربين لي وعائلتي الحبيبة، الذين قاموا بنصيحتي وتوجيهي بإعادة النظر في قراري اعتزال كرة القدم خلال الفترة الحالية، فقد قررت التراجع عن قراري بالاعتزال، وعدم التسرع في اتخاذ هذا القرار في ظل الظروف النفسية العصيبة التي مررت بها».
واختتم «أنتهز هذه الفرصة لأعرب لكم جميعاً عن فائق التقدير والمحبة والشكر لكل من ترحم على أخي المغفور له بإذن الله سعيد يحيى، سائلاً الله لكم مزيداً من العون والتوفيق».