توسيع عمليات بيع التجزئة في سوق تطوير المنازل بالرياض بافتتاح «متجرين عالميين»

توسيع عمليات بيع التجزئة في سوق تطوير المنازل بالرياض بافتتاح «متجرين عالميين»

«مجموعة الفطيم» تفتتح «امتياز بي آند كيو» العلامة الرائدة بالمملكة المتحدة
الاثنين - 4 ذو الحجة 1443 هـ - 04 يوليو 2022 مـ
افتتاح المتجرين في الرياض سيساهم في توسيع عمليات تطوير بيع التجزئة في سوق المنازل (الشرق الأوسط)

بعد أن أصبحت السعودية وجهة استثمارية محفزة للاستمرار والتوسع، وبيئة جاذبة للمستثمرين، أعلنت «مجموعة الفطيم» اعتزامها إطلاق «بي آند كيو - السعودية» بأول متجرين يتم افتتاحهما في العاصمة السعودية الرياض، بعد الإعلان عن شراكة امتياز مع «كينغ فيشر بي إل سي»؛ مجموعة تطوير المنازل العالمية والشركة الأم لـ«بي آند كيو» في عام 2021.
يأتي افتتاح متجري الامتياز «بي آند كيو» في السعودية، اللذين يتوقع أن يلقيا رواجاً واسعاً وأقيم كل منهما على مساحة 5 آلاف «متر مكعب» ليقدم تجربة جديدة لعملاء التجزئة والتجارة، وكل ما يحتاجونه لتطوير وتجميل المنزل بأسعار رائعة مع أفضل خدمة عملاء.
وتقدم «بي آند كيو - السعودية» الجديدة مجموعة واسعة من المنتجات عالية الجودة، تشمل أدوات الرحلات، وأواني المطبخ والطعام، ومنتجات الزينة، والأدوات والمعدات، والأثاث ومستلزمات الحدائق، والتخزين، والإضاءة، والحمامات، والطلاء، بالإضافة إلى مواد ضرورية أخرى لتطوير المنازل. وأكثر من 60 في المائة من المنتجات من المنتجات الحصرية والعالمية، لتتميز بماركات مملوكة حصراً لـ«كينغ فيشر»، مثل «إيرباور»، و«ماغنوسن»، و«غود هوم»، بالإضافة إلى الماركات العالمية المشهورة، مثل «جي جي إيه»، و«كارشر»، و«بوش»... والمزيد، وجميعها مصممة لجعل تطوير المنزل أسهل للعملاء.
وقال ريغيز شولتز، رئيس «مجموعة الفطيم للتجزئة»: «شراكة الأعمال بين (مجموعة الفطيم) و(كينغ فيشر) فرصة رائعة لتوسيع عمليات التجزئة في سوق تطوير المنزل الجذاب في المملكة. خريطة الطريق الاستراتيجية لـ(مجموعة الفطيم) تمكننا من تبني أفضل ممارسات الأعمال واقتناص الفرص لجلب أفضل ماركات عالمية تحت سقف واحد إلى المنطقة».
وأضاف شولتز: «الخطة لفتح متاجر (بي آند كيو) في العاصمة السعودية خطوة مهمة، مع الأخذ في الحسبان نمو الرياض، التي ستتضاعف أعداد سكانها وتصبح واحدة من أكثر 10 مدن ثمينة في العالم برعاية الخطط الطموحة التي أعلن عنها حديثاً الأمير محمد بن سلمان، ولي العهد. اليوم؛ تعداد الرياض نحو 8 ملايين نسمة، وهي واحدة من أسرع العواصم نمواً في العالم».
من جانبه، قال كولن ماكماهون، المدير العام لـ«بي آند كيو» في الشرق الأوسط لـ«مجموعة الفطيم»: «سيكون بمقدرة عملائنا الوصول إلى مجموعة من منتجات تطوير المنزل الرائدة، والحصول على مشورة الخبراء، بالإضافة إلى متجرهم الاعتيادي، حيث إن هذه الشراكة الجديدة مع (كينغ فيشر) ستجلب مجموعات واسعة من المنتجات والخدمات العالمية الحصرية في السعودية، إلى متاجرنا».
وتعدّ «بي آند كيو - السعودية» جزءاً من أعمال امتياز مملوكة ومشغلة بواسطة «مجموعة الفطيم» بالشراكة مع «كينغ فيشر بي إل سي»؛ الشركة الأم، المعروفة باسم «مجموعة الفطيم» الرائدة والمتميزة عبر مجموعة متنوعة من الأعمال، بمقرها في دبي، وشريك «مجموعة الفطيم» - «كينغ فيشر بي إل سي» شركة تطوير منازل عالمية لديها نحو 1490 متجراً في 8 بلدان.


السعودية السعودية

اختيارات المحرر

فيديو