جهاز لمراقبة نوعية الهواء في الأماكن المقفلة

جهاز لمراقبة نوعية الهواء في الأماكن المقفلة

الاثنين - 8 شوال 1443 هـ - 09 مايو 2022 مـ رقم العدد [ 15868]

يقدّم لكم جهاز «إير ثينغز فيو بلاس» وسيلة سهلة لمراقبة نوعية الهواء في الأماكن المقفلة عبر قياس مختلف العناصر كالدقائق الجوية والمركبات العضوية المتطايرة وثاني أكسيد الكربون، والرطوبة، ودرجة الحرارة، والضغط، وغاز الرادون.
يغيب عن معظم النّاس قياس هذه العوامل الأساسية في الهواء الذي نتنفسه والتي تنطوي على أهمية عالية، لا سيما لأولئك المصابين بالربو وأنواع الحساسية. كما يحتاج الأشخاص الذين يعيشون في مناطق معرّضة للحرائق أيضاً إلى معرفة مستويات تعرّضهم للدخان أو التلوّث التقليدي المحيط بهم.
يضمّ جهاز «إير ثينغز فيو بلاس» Airthings View Plus (3.5 بـ6.6 بـ1.2 بوصة) البيضاوي الشكل أجهزة استشعار لقراءة وقياس نوعية الهواء. يمكنكم تشغيله بالبطاريات (متوفرة معه) لمدّة سنتين كاملتين، أو وصله بمنفذ كهربائي بواسطة سلك USB متوفّر أيضاً.
ينتمي «فيو بلاس» إلى مجموعة «إير ثينغز» الجديدة التي تضمّ أجهزة «فيو راندون» و«فيو بولوشن» المصممة للأماكن المقفلة كالمنازل والمدارس والمكاتب. يتيح لكم الجهاز قراءة البيانات التي يرصدها بواسطة شاشة أمامية صامتة، ويضمّ أيضاً مؤشراً لونياً يظهر لكم تصنيف نوعية الهواء بشكلٍ آني عبر ثلاثة مستويات، هي: جيّد، لا بأس، وسيئ. ويبلغ سعره 299.99 دولار.


*خدمات «تريبيون ميديا»


اختيارات المحرر

فيديو