إطلالات زفاف محمد فراج وبسنت شوقي تخطف الأضواء في مصر

إطلالات زفاف محمد فراج وبسنت شوقي تخطف الأضواء في مصر

السبت - 6 شوال 1443 هـ - 07 مايو 2022 مـ
محمد فراج وبسنت شوقي في حفل الزفاف

خطفت إطلالات زفاف الفنانين محمد فراج وبسنت شوقي الأضواء في مصر، وتصدرت صورهما مواقع التواصل الاجتماعي، عقب احتفالهما أول من أمس بـ«يوم الحنة» الذي أقيم بأجواء تشبه الطابع الإغريقي، حيث أطلت العروس خلال الحفل بفستان مصمم حسب الطراز اليوناني، وارتدى العريس سترة طويلة مطرزة بالذهبي، وتم الحفل في منتج سياحي بمنطقة سهل حشيش بمدينة الغردقة (جنوب شرقي القاهرة) على الشريط الساحلي للبحر الأحمر. وأقيم حفل الزفاف أمس بالمنتجع السياحي بحضور عدد كبير من نجوم الفن، من بينهم هنادي مهني، ومحمد جمعة، ورشا مهدي، وإياد نصار، وإنجي المقدم. وأطلت العروس برفقة والدها لاعب النادي الأهلي السابق شوقي عبد الشافي، الذي سلمها لزوجها الفنان محمد فراج، ليسدل الستار على سلسلة الاحتفالات التي حرص عليها الفنانان منذ إعلان ارتباطهما بشكل رسمي.





وكان فراج قد أعلن خطبته عام 2019 من الفنانة الشابة بسنت أثناء وجود الثنائي بحفل افتتاح الدورة الثالثة من مهرجان «الجونة السينمائي»، بينما احتفلا خلال شهر يونيو (حزيران) من العام الماضي 2021 بعقد قرانهما في إحدى الحدائق بالعاصمة المصرية القاهرة. وجاءت خطوة زواج فراج وبسنت بعد سلسلة من التأجيلات على مدار العامين الماضيين، بسبب ارتباط فراج بتصوير دوره في مسلسلي «لعبة نيوتن» و«ضد الكسر» اللذين عرضا في العام الماضي 2021.


درست الفنانة بسنت شوقي أحدث عروس بالوسط الفني المصري إدارة الأعمال في الجامعة الأميركية وبدأت مشوارها الفني عام 2011 من خلال العرض المسرحي «حكاوي التحرير»، ومن بين الأعمال السينمائية التي شاركت بها فيلما «أسرار عائلية»، و«تراب الماس»، ومن أعمالها التلفزيونية «تحت السيطرة»، و«سقوط حر»، و«كلبش 2»، و«سابع جار»، وتنتظر عرض مسلسل «دوبامين»، وكذلك المسلسل الإذاعي «كمال اصطناعي» الذي يجمعها بزوجها.


أما الفنان محمد فراج، فقد تخرج من مركز الإبداع دفعة العرض المسرحي «قهوة سادة»، وقدم عدداً من الإعلانات، ثم شارك في عدة أفلام بأدوار صغيرة على غرار «الرهينة»، و«بنات موتوسيكلات»، و«ألف مبروك»، و«تيتة رهيبة». ولفت فراج الأنظار إليه بعد دوره في فيلم «المصلحة» مع أحمد السقا وأحمد عز، خصوصاً مع إتقانه اللهجة السيناوية. وقدم أولى بطولاته عام 2013 في فيلم «القشاش» مع حورية فرغلي وحسن حسني، بالإضافة لحضوره وتصدره «الترند» العام الماضي بعد تقديمه لشخصية «الشيخ مؤنس» في مسلسل «لعبة نيوتين»، وكذلك تقديمه لشخصية أبو مصعب من خلال مسلسل «العائدون» الذي عرض في ماراثون دراما رمضان هذا العام من بطولة أمير كرارة وأمينة خليل.


مصر أخبار مصر

اختيارات المحرر

فيديو