قفزت من مبنى شاهق... انتحار ملكة جمال أميركا لعام 2019

توفيت تشيزلي كريست، التي توجت ملكة جمال الولايات المتحدة في عام 2019، صباح أمس (الأحد) عن عمر يناهز 30 عاماً، بعد أن قفزت من مبنى شاهق في حي مانهاتن، وفقاً لإدارة شرطة مدينة نيويورك.
وبحسب صحيفة «ديلي ميل» البريطانية، فقد قفزت كريست، من الطابق الـ29 من مبنى شاهق مكون من 60 طابقاً نحو الساعة 7:15 صباحاً وعُثر عليها ميتة على الرصيف المغطى بالثلوج.

وشاركت كريست منشوراً على «إنستغرام» قبل ساعات من وفاتها، يتضمن صورة لها مصحوبة بتعليق: «أتمنى أن يجلب لكم هذا اليوم الراحة والسلام».

وعثرت الشرطة على رسالة في شقة كريست تفيد بأنها تريد ترك كل شيء تملكه لوالدتها. إلا أن الرسالة لم تذكر سبب إقدامها على الانتحار.
وقالت عائلة كريست في بيان: «بحزن شديد، نشارك خبر وفاة حبيبتنا تشيزلي. لقد كانت مصدر إلهام للآخرين في جميع أنحاء العالم بجمالها وقوتها. لقد اهتمت، وأحبت، وضحكت، وتألقت».

وعملت كريست سابقاً في المحاماة، وسعت للمساعدة في إصلاح نظام العدالة في أميركا، كما حصلت على ثلاث درجات علمية من جامعتين، هما جامعة ويك فورست وجامعة ساوث كارولينا.
وأضاف بيان عائلتها: «تشيزلي جسدت الحب وخدمت الآخرين، سواء من خلال عملها كمحامية تناضل من أجل العدالة الاجتماعية، أو كملكة جمال للولايات المتحدة وكمذيعة في برنامج «EXTRA». ولكن الأهم من ذلك، بصفتها ابنة، وأخت، وصديقة، ومعلمة وزميلة، نحن نعلم أن التأثير الذي تركته في النفوس سيستمر إلى الأبد».
وطلبت الأسرة منح بعض الخصوصية لها في الوقت الحالي.