الأخضر السعودي يتجاوز عمان ويقترب من المونديال

الأخضر السعودي يتجاوز عمان ويقترب من المونديال

الخميس - 24 جمادى الآخرة 1443 هـ - 27 يناير 2022 مـ
فرحة سعودية بالفوز أمام عمان (الشرق الأوسط)

واصل المنتخب السعودي رحلة انتصاراته وكسب ضيفه منتخب عمان بهدف وحيد دون رد سجله فراس البريكان وذلك في الجولة السابعة من التصفيات الآسيوية الحاسمة والمؤهلة لمونديال قطر 2022.

وبلغ الأخضر السعودي النقطة التاسعة عشرة ليصبح على بعد خطوة وحيدة من بلوغ المونديال بصورة رسمية وذلك في حال فوزه على اليابان في الجولة القادمة من التصفيات.

ويبتعد المنتخب السعودي بفارق أربع نقاط عن وصيفه منتخب اليابان الذي يملك 15 نقطة وخمس نقاط عن أستراليا صاحب المركز الثالث برصيد أربعة عشر نقطة، في الوقت الذي اقترب فيه منتخب عمان من توديع التأهل رسمياً بعد تجمد رصيده عند سبع نقاط في المركز الرابع.

وشهدت المواجهة التي أقيمت على ملعب الملك عبد الله الشهير بالجوهرة المشعة حضورا جماهيريا مميزاً تجاوز 47 ألف متفرج وذلك بعد قرار وزارة الرياضة برفع الطاقة الاستيعابية بصورة استثنائية إلى 100 في المائة.

ودخل الفرنسي رينارد المباراة بقائمة مكونة من محمد العويس في حراسة المرمى، ومن أمامه رباعي خط الدفاع ياسر الشهراني وعلي البليهي وعبد الإله العمري وسلطان الغنام، وفي منتصف الميدان عبد الإله المالكي ومحمد كنو وسامي النجعي وسالم الدوسري وفهد المولد وفي المقدمة وحيداً فراس البريكان.


السعودية السعودية رياضة رياضة سعودية

اختيارات المحرر

فيديو