«الغسّان للسيارات» تطرح «بنتلي كونتيننتال جي تي3 ـ آر» في معارضها بالرياض

«الغسّان للسيارات» تطرح «بنتلي كونتيننتال جي تي3 ـ آر» في معارضها بالرياض

الخميس - 4 رجب 1436 هـ - 23 أبريل 2015 مـ

* طرحت مؤسسة «الغسان للسيارات»، الوكيل المعتمد لسيارات «بنتلي» في السعودية، سيارة «بنتلي كونتيننتال جي تي3 – آر» الرياضية الخارقة في معرضها بالرياض. وكانت هذه خطوة لانتظار سيارة «بنتلي» المرتقب وصولها إلى السوق السعودية بشغف من قبل عشاق السيارات الرياضية الخارقة، وخصوصا عشاق سيارة «بنتلي».
وبهذه المناسبة، قال الشيخ غسان عبد الرحمن السليمان، رئيس مؤسسة «الغسان للسيارات»: «يحتلّ طراز (جي تي3 – آر) الجديد مكانة رائدة وسط عائلة (بنتلي كونتيننتال) نظرًا لقوته الكبيرة وسرعته الهائلة وطابعه الحصري المحدود. لذلك، تم إطلاق هذه السيارة لتقلب مفاهيم السيارات الرياضية الخارقة في السعودية، وتشكّل دعمًا قويًا لعائلة (بنتلي جي تي GT) التي تشهد رواجًا كبيرًا في السوق السعودية».
وبالتزامن مع إطلاقها هذا الطراز الجديد من سيارة «بنتلي» ستقيم مؤسسة «الغسان للسيارات»، الوكيل المعتمد لسيارات «بنتلي» في السعودية، فعالية متألقة على حلبة الريم الدولية في الرياض، ستطرح من خلالها سيارة «بنتلي كونتيننتال جي تي3 - آر» GT3 - R Continental الرياضية الخارقة في المملكة، حيث سيحضر الفعالية وفد من كبار مديري الشركة، بالإضافة إلى فريقي التسويق والمبيعات. كما سيوجد على أرض الحلبة حشد من الإعلاميين ومجموعة من العملاء الحاليين والمحتملين للشركة، الذين ستتاح لهم فرصة التعرّف على قوة السيارة المذهلة عند قيادتها على حلبة السباق. وفي إشارة إلى الطابع المحترف الذي سيطغى على الفعالية، سيوجد فريق متخصص ومرخّص من قبل شركة «بنتلي» برفقة مهندسي الصيانة مع السائقين لتقديم الدعم الضروري أثناء تجربتهم للسيارات.
ولن يقتصر وجود «بنتلي» في الفعالية على طراز «جي تي3 - آر» فحسب، بل سيشمل أيضا مجموعة من 7 سيارات مختلفة ضمن عائلة «كونتيننتال جي تي».


اختيارات المحرر

فيديو