نيوكاسل يقيم معسكراً تدريبياً في جدة

نيوكاسل يقيم معسكراً تدريبياً في جدة

الأحد - 20 جمادى الآخرة 1443 هـ - 23 يناير 2022 مـ
جانب من تدريبات نيوكاسل الأخيرة

أعلن نادي نيوكاسل يونايتد الإنجليزي لكرة القدم أنه سيقيم معسكراً تدريبياً لمدة أسبوع في مدينة جدة السعودية خلال هذا الوقت من العام للاستفادة من أجوائها المعتدلة، وذلك بعد فوزه في مباراته أمام فريق «ليدز يونايتد»، خلال عطلة نهاية الأسبوع.
وبرفقة المدرب إيدي هوي، سيحل الفريق ضيفاً في مدينة جدة على ساحل البحر الأحمر، ليعود إلى المملكة المتحدة يوم السبت 29 يناير (كانون الثاني) الحالي، قبل مباراتهم المقبلة في الدوري الإنجليزي الممتاز ضد إيفرتون في 8 فبراير (شباط) المقبل. وضمن أجندة الزيارة الخاصة بالنادي، سيخوض فريق «الماغبيز» مباراة ودية تدريبية مغلقة ضد فريق نادي الاتحاد، وذلك يوم الجمعة 28 يناير.
ويعدّ هذا المعسكر التدريبي الأول من نوعه للنادي في السعودية، منذ استحواذ مجموعة استثمارية بقيادة «صندوق الاستثمارات العامة» عليه في أكتوبر (تشرين الأول) 2021.
يذكر أن عدداً من الأندية الأوروبية عملت على إقامة معسكرات تدريبية في السنوات الأخيرة بمنطقة الشرق الأوسط، مستفيدة من الأجواء الدافئة نسبياً، وقد شهدت السعودية مؤخراً زيارة أندية أوروبية عدة، ضمن منافسات كأس السوبر الإسبانية؛ وهي أندية برشلونة وريال مدريد وأتلتيكو مدريد وأتلتيك بيلباو.
وسيتمكن عشاق نادي نيوكاسل من مشاهدة مجريات المعسكر التدريبي من خلال المحتوى الخاص الذي سيجري بثه عبر الموقع الرسمي للنادي وقناة النادي الرسمية، ومن خلال الصفحات الرسمية للنادي على مواقع التواصل الاجتماعي.


السعودية رياضة

اختيارات المحرر

فيديو