{التعاوني} فهد حمد: أحرجنا بطل الخليج.. والحظ عاندنا

{التعاوني} فهد حمد: أحرجنا بطل الخليج.. والحظ عاندنا

النصر الإماراتي والريان القطري بلغا نصف نهائي «البطولة»
الخميس - 4 رجب 1436 هـ - 23 أبريل 2015 مـ
مدير الكرة في الفيصلي محمد المطيري تعرض للإيقاف بسبب تلفظه على الحكم (تصوير: عبد العزيز النومان)

أرجع لاعب فريق التعاون فهد حمد خروج فريقه من بطولة «خليجي 30»، على يد النصر الإماراتي بركلات الترجيح (4 - 3) إلى الحظ وسوء الطالع، وقال: «لم نبدأ المباراة بالتركيز المطلوب ما نتج عن هدف التقدم للنصر الإماراتي في الشوط الأول، وفي الشوط الثاني استطعنا أن نسيطر على كامل الملعب وأحرزنا هدف التعادل لينتهي الأمر إلى ركلات الترجيح».
وأضاف: «قدمنا مستوى مشرفا وأحرجنا بطل النسخة الماضية، لكن لم يحالفنا التوفيق بالخروج منتصرين أمام النصر، ودائمًا في عالم كرة القدم ركلات الترجيح تعتمد على الحظ».
وحول تدني لياقة لاعبي التعاون، قال: «على العكس، كانت لياقة زملائي عالية جدًا، ونحن نبذل ما في وسعنا لإسعاد أنصار نادينا ولا نقف حتى يعلن حكم اللقاء عن صافرة نهاية المباراة، وشاهدنا الشوط الثاني التعاون مسيطرا على الملعب والنصر الإماراتي اعتمد على الكرات المرتدة، وأضعنا الكثير من الفرص التي كانت كفيلة بخروجنا منتصرين والحمد لله على كل حال». وكان فريق التعاون ودع بطولة كأس الخليج الـ30 للأندية إثر خسارته من مضيفه النصر الإماراتي بركلات الترجيح بعد تعادلهما في الوقت الأصلي للمباراة 1 - 1، على ملعب آل مكتوم في نادي النصر ضمن الدور ربع النهائي للبطولة.
وتقدم الفريق الإماراتي بهدف السبق عن طريق اللاعب بريت هولمان (16)، وفي الشوط الثاني نجح التعاون في تعديل النتيجة عبر المهاجم الكاميروني إيفولو (79) من ركلة جزاء. وسجل للنصر في ركلات الترجيح هرنانديز وغارسيا وهولمان وحسين عباس، وأهدر محمود خميس. ومن التعاون سجل فهد حمد وإيفولو، وأهدر جهاد الحسين وبدر الخميس.
في المباراة الثانية، قاد المهاجم الأوكراني ماركو ديفيتش الريان القطري للتأهل إلى الدور نصف النهائي، بفوزه على كاظمة الكويتي 2 - 1. وسجل ديفيتش للريان الهدفين (16 و88)، فيما كان هدف كاظمة من المدافع ناثان أوتافيو (خطأ في مرمى فريقه 93).


اختيارات المحرر

فيديو