سيدة تطلق النار على عامل في مطعم بعد خلاف على البطاطس

سيدة تطلق النار على عامل في مطعم بعد خلاف على البطاطس

السبت - 19 جمادى الآخرة 1443 هـ - 22 يناير 2022 مـ
بعض أفرد الشرطة الأميركية (أرشيفية - رويترز)

اتهم عامل في مطعم بمقاطعة سانت لويس بولاية ميسوري الأميركية، سيدة، بإطلاق النار عليه بعد خلاف حول خصم على البطاطس المقلية.
وقالت مجلة «نيوزويك» الأميركية نقلاً عن وثائق المحكمة، إن الحادث وقع عندما كانت تيريكا كلاي (30 عاماً) تتجادل مع الموظف حول خصم على البطاطس المقلية، وخرج الموظف في وقت لاحق لاستراحة تدخين، وزعم أن كلاي ضربته في رأسه بمسدس قبل أن تطلق النار عليه.
وأضافت المجلة أن الشرطة قالت إن الحادث سُجل بالفيديو، الأربعاء، فيما وُجهت إلى كلاي تهمتا الاعتداء من الدرجة الأولى والعمل الإجرامي المسلح، وُحددت لها كفالة بمبلغ 150 ألف دولار.
وقال القاضي إنه إذا تم الإفراج عن كلاي بكفالة، فيجب عليها تجنب الاتصال بالضحية والموظفين الآخرين في المطعم، ويجب عليها أيضاً أن تكون بعيدة عن المطعم.
ولفتت المجلة إلى حادث منفصل وقع في 13 يناير (كانون الثاني)، حيث أصيب موظف في مطعم آخر برصاصة في رأسه بعد مشادة حول صلصة الشواء، وقالت الشرطة إن أحد الزبائن طلب صلصة إضافية، ما أدى إلى خلاف بينهما، وُزعم أن العميل أطلق النار، ما أدى إلى إصابة الموظف الذي نجا على الرغم من أن رصاصة أصابت دماغه، وقال والده إنه قد يكون أصيب بضرر دائم في قدراته الذهنية.
وكذلك وقع في ديسمبر (كانون الأول)، حادث عندما أطلقت امرأة في ولاية أوهايو النار على مطعم لأنها كانت منزعجة من المدة التي استغرقها طلبها، ولم يُصَب أحد خلال الحادث.


أميركا منوعات

اختيارات المحرر

فيديو