متعب بن عبد الله يشيد بأمر خادم الحرمين بمشاركة الحرس الوطني في عمليات «عاصفة الحزم»

متعب بن عبد الله يشيد بأمر خادم الحرمين بمشاركة الحرس الوطني في عمليات «عاصفة الحزم»

قال: الوطن غالٍ.. ولا يحميه إلا سواعد أبنائه المخلصين
الأربعاء - 3 رجب 1436 هـ - 22 أبريل 2015 مـ رقم العدد [ 13294]
الأمير متعب بن عبد الله وزير الحرس الوطني خلال لقائه القادة وكبار الضباط وإلى جانبه عبد المحسن التويجري نائب وزير الحرس الوطني.. ويبدو الفريق محمد الناهض رئيس الجهاز العسكري واللواء محمد الشهراني قائد لواء الأمير سعد بن عبد الرحمن الآلي (واس)

عبّر الأمير متعب بن عبد الله بن عبد العزيز، وزير الحرس الوطني السعودي، عن اعتزازه بالأمر الذي أصدره خادم الحرمين الشريفين الملك سلمان بن عبد العزيز القائد الأعلى لكافة القوات العسكرية، بمشاركة قوات الحرس الوطني في مهمة عمليات «عاصفة الحزم».
كما ثمن لخادم الحرمين الشريفين، على ما تحقق للقوات السعودية «الباسلة»، من نجاحات، وما تقوم به من دور بطولي في «عاصفة الحزم» للذود عن الوطن وحدوده، مؤكدًا الجاهزية التامة والاستعداد المتكامل لكافة قوات الحرس الوطني، إلى جانب بقية القطاعات العسكرية، مشددًا على أن «الوطن غالٍ ولا يحميه إلا سواعد أبنائه المخلصين»، منوهًا بما يجب أن يتحلى به الجميع من استشعار للمسؤولية في الذود عن الوطن وحماية مقدساته والحفاظ على أمنه واستقراره.
جاء ذلك خلال زيارة وزير الحرس الوطني التفقدية، أمس، للواء الأمير سعد بن عبد الرحمن الآلي بالرياض، وكان في استقباله عبد المحسن بن عبد العزيز التويجري، نائب وزير الحرس الوطني، والفريق محمد بن خالد الناهض، رئيس الجهاز العسكري، واللواء محمد بن علي الشهراني، قائد لواء الأمير سعد بن عبد الرحمن الآلي، حيث صافح أركانات وضباط اللواء.
وأكد الأمير متعب بن عبد الله أن المواطن أثبت في كل المواقف أنه على قدر هذه المسؤولية.. «وهو ما يعكس الترابط والتلاحم الذي يميز أبناء هذه البلاد»، سائلا الله النصر والعزة للبلاد، وأن «تحقق هذه العملية أهدافها في عودة الاستقرار والأمن للشعب اليمني الشقيق».
من جانبه، قدم قائد اللواء الآلي إيجازًا عن المهام والواجبات المناطة باللواء.
حضر اللقاء رؤساء الهيئات العسكرية وقادة الألوية والوحدات وكبار الضباط بوزارة الحرس الوطني.


اختيارات المحرر

فيديو