مدرب الشباب: مهمتنا أمام العين مصيرية

مدرب الشباب: مهمتنا أمام العين مصيرية

المرشدي ينضم للفريق بعد تعافيه من الإصابة
الأربعاء - 3 رجب 1436 هـ - 22 أبريل 2015 مـ
الشباب استعاد المرشدي قبل موقعة العين الحاسمة اليوم (تصوير: المركز الإعلامي بنادي الشباب)

أكد المصري عادل عبد الرحمن مدرب فريق الشباب أن لقاء اليوم أمام العين الإماراتي سيكون مصيريا للفريق من أجل الصعود إلى دور الـ16 الآسيوي، مؤكدًا أن للفريق الشبابي أمل كبير في التأهل، مبينًا أن لقاء اليوم سيكون قويا ومثيرا.
وأضاف: «الشباب ناد كبير، لكنه يمر بظروف تمر بها كل الأندية، وستزول هذه الظروف لأن بالنادي لاعبين كبارا وعلى مستوى فني مميز»، مشيرًا إلى أن الفريق سيعود مستواه تدريجيًا، بعد تعافي المصابين الذين بغيابهم تأثر الفريق. مشددًا على أن الفريق بدأ يعيد جزءا من مستواه المعروف به.
من جانبه أوضح اللاعب عبد الملك الخيبري أنه ليس هناك مستحيل في كرة القدم، مؤكدا أنهم في لقاء اليوم سيبذلون كل ما عندهم من أجل كسب الثلاث نقاط.
من جهته أبدى مدرب فريق العين الإماراتي زلاتكو سعادته بالعودة مرة أخرى إلى السعودية، مؤكدًا أن فريقه سيؤدي مباراة قوية اليوم من أجل الحصول على نتيجة إيجابية تضمن له التأهل إلى المرحلة المقبلة من البطولة.
وأضاف: «اللاعبون يعرفون هدفهم، ولدينا حافز كبير لحسم التأهل، ودافع قوي لتحقيق نتيجة إيجابية في لقاء اليوم»، مبينًا أنه يعرف أن الشباب يمر بظروف هذا الموسم لكنه يحترمه لأنه فريق كبير.
وأكد زلاتكو على غياب الثنائي ميرسلاف، وكيبمو عن لقاء اليوم، مبينًا أن البطولة الآسيوية ليست بها مباريات سهلة، بل كل المباريات قوية.
من ناحيته أكد لاعب نادي العين محمد فايز أن المواجهة ستكون قوية، لكنهم حضروا من أجل التأهل إلى دور الـ16 من البطولة، مؤكدا أن كل تركيزهم في البطولة الآسيوية لأنها طموح النادي.
من جهة أخرى أكد قائد فريق الشباب أحمد عطيف أن فريقه سيعمل على الحفاظ على الأمل الضئيل المتبقي في التأهل للدور الثاني والذي يتطلب منهم كسب لقاءي العين الإماراتي وباختاكور الأوزبكي مع النظر لنتائج بقية الفرق، وقال لـ«الشرق الأوسط»: «رقميا يوجد أمل بسيط لنا إذ إننا في المركز الرابع بنقطتين في حين العين ثانيا بـ6 نقاط وفوزنا بمباراة اليوم أمام العين الإماراتي يقلص الفارق لنقطة بانتظار الجولة الأخيرة والتي يتحتم علينا كسب باختاكور على أرضه، فما زالت الأمور بأيدينا وعل الأقل الظهور بشكل مشرف في آخر جولتين».
وأضاف: «فريقنا أقوى على ملعبه بسبب مساندة جماهيرنا الوفية، كما أن صفوفنا اكتملت بعد عودة المصابين».
وطالب عطيف الجماهير الشبابية بالحضور في لقاء العين ومؤازرة الفريق داخل الملعب كما هي عادتها، مشيرًا إلى أن حضورها سيساهم في رفع الروح المعنوية لدى اللاعبين وسيكون حافزا كبيرا لتحقيق الانتصار.
وكان فريق الشباب قد أجرى مرانه أمس تحت قياده مدربه المصري عادل عبد الرحمن، وذلك على ملعب الأمير خالد بن سلطان بالنادي، واستهل المدرب الحصة التدريبية بتمارين إحماء وتسخين ولياقية قادها مدرب اللياقة خالد مصطفى عقب ذلك قسم المدرب الفريق لمجموعتين أدت مناورة على منتصف الملعب رسم من خلالها النهج التكتيكي، فضلاً عن اختياره للعناصر الأساسية التي سيدخل بها المباراة.
وشارك اللاعب ماجد المرشدي في أجزاء من التدريبات، وذلك بعد أن أكمل برنامجه التأهيلي العلاجي في عيادة النادي.


اختيارات المحرر

فيديو