«فورمولا إي الدرعية» تعلن عن المشاركين في حفلات اليوم الأول

«فورمولا إي الدرعية» تعلن عن المشاركين في حفلات اليوم الأول

بمشاركة نجمي الموسيقى العالميين ويكليف جين وجيمس بلانت
الأربعاء - 16 جمادى الآخرة 1443 هـ - 19 يناير 2022 مـ رقم العدد [ 15758]
ويكليف جين أحد المشاركين في الحفل

أعلنت «فورمولا إي الدرعية»، عن النجوم المشاركين في الليلة الأولى التي تستمر ليومين والتي ستشعل حماس الجماهير في العاصمة يومي 28 و29 يناير (كانون الثاني) الجاري.
وسيكون الحدث المرتقب العالمي مليئاً بالسباقات والترفيه والحفلات الموسيقية، حيث سيشهد وجود نجمي الموسيقى العالميين WYCLEF JEAN (ويكليف جين) وJAMES BLUNT (جيمس بلانت)، كما سيتم الإعلان عن الفنان الثالث قريباً.
ويحظى مغني الـ«آر آند بي» والكاتب الموسيقي والمنتج الإنجليزي الشهير جيمس بلانت، بحماس جماهيري كبير وبمسيرة موسيقية رائعة دامت 17 عاماً وحققت ألبوماته مبيعات تقدر بأكثر من 23 مليون نسخة، كما اشتهر المغني المرشح لجائزة «غرامي» بأغنيتيه العالميتين الرائعتين «YOU’RE BEAUTIFUL» و«GOODBYE MY LOVER» التي سيؤديها أمام الجماهير بعد نهاية الجولة الافتتاحية من الموسم الثامن.
فيما ينضم مغني الراب ويكليف جين، الفائز بجائزة «غرامي» ثلاث مرات ومؤسس مجموعة FUGEES، ويمتلك جين شعبية جماهيرية قوية باستمرار لأكثر من عقدين، وكان ألبومه THE SCORE قد حقق نجاحاً مبهراً بتحقيقه المركز الأول في مجلة «بيلبورد» الشهيرة وبيعت منه 18 مليون نسخة حول العالم. كما تعاون المغني مع العديد من النجوم وأساطير الموسيقى في مسيرته الموسيقية الممتدة لأكثر من ثلاثين عاماً.
وينطلق سباق «فورمولا إي الدرعية» ضمن بطولة العالم «أي بي بي فيا فورمولا إي»، بسباقين ليليين متتاليين، كما ستشهد الدرعية افتتاح «قرية جاهز» التي تتميز بالفعاليات الثقافية وأبرز المطاعم والمحلات التجارية ليستمتع بها جميع أفراد العائلة.


السعودية

اختيارات المحرر

فيديو