إدارة الشباب تنفي انتقال هزازي إلى أي نادٍ آخر

إدارة الشباب تنفي انتقال هزازي إلى أي نادٍ آخر

معاذ يعود للتدريبات بعد تعافيه من الإصابة
الثلاثاء - 2 رجب 1436 هـ - 21 أبريل 2015 مـ
نايف هزازي (تصوير: علي العريفي)

جددت إدارة نادي الشباب نفيها بشأن انتقال المهاجم نايف هزازي، الذي تردد خلال الأيام الماضية بشكل مكثف في وسائل الإعلام المتنوعة، مؤكدة موقفها الذي اتخذ قبل 3 أشهر بالحفاظ على مكتسبات النادي وعدم التفريط بها.
وأوضحت الإدارة الشبابية أن عقد مهاجم الفريق الأول نايف هزازي يتبقى منه موسمان حيث ينتهي في يوليو (تموز) 2017. وأشارت إلى أنها لم تناقش أي عروض لانتقال اللاعب خلال الفترة الماضية.
من جهة أخرى، واصل الفريق الأول تدريباته مساء أمس على ملعب الأمير خالد بن سلطان بالنادي تحت قيادة المدرب المصري عادل عبد الرحمن، وذلك استعدادًا لمواجهة فريق العين في دوري أبطال آسيا.
بدأت استعدادات الفريق بتمارين إحماء وتسخين ولياقية تحت إشراف مدرب اللياقة خالد مصطفى، بعد ذلك قسم المدرب اللاعبين إلى مجموعتين، الأولى ركز فيها على الجوانب اللياقية إلى تدريبات السرعة والتسارع أعقبها بالساونا والجاكوزي، بينما أخضع المجموعة الثانية لتدريبات تكتيكية أبرزها: التصويب من جميع الاتجاهات واللعب عن طريق الأطراف، ليختتم المدرب تدريباته بمناورة على منتصف الملعب شهدت تطبيق عدد من الجمل الفنية.
شهدت التدريبات الجماعية مشاركة الثنائي حسن معاذ وعبد المجيد الصليهم، وذلك بعد انتهائهم من برنامجهم الطبي واللياقي، إذ شارك الأخير في جزء من الحصة التدريبية.


اختيارات المحرر

فيديو