زوجة هانتر بايدن تكشف أسباب طلاقها: كان مدمناً وخائناً

زوجة هانتر بايدن تكشف أسباب طلاقها: كان مدمناً وخائناً

الخميس - 9 جمادى الآخرة 1443 هـ - 13 يناير 2022 مـ
قالت بول إنه عندما انتهى زواجها شعرت وكأنها فقدت الإحساس بمن هي

كشفت كاثلين بول، الزوجة السابقة لهنتر بايدن (نجل الرئيس الأميركي جو بايدن)، عن أسباب فشل زواجها من بايدن في مذكراتها القادمة التي من المتوقع أن تصدر بالكامل في 14 يونيو (حزيران) المقبل.
وسيروي كتاب «إذا كسرنا: مذكرات الزواج والإدمان والشفاء» إدمان بايدن وخيانته الزوجية وحياة بول بعد زواجهما، وفقاً لمجلة «بيبول».
وقالت بول للمجلة بحسب ما ورد في موقع «فوكس نيوز»: «عندما انتهى زواجي، شعرت وكأنني فقدت إحساسي بمن أنا. يمكن لأي شخص تعامل مع الإدمان والخيانة الزوجية والطلاق أن يخبرك بمدى الشعور بالدمار». وأضافت: «لكن ما أدركته أيضاً من خلال تلك التجارب المؤلمة هو أنني كنت بحاجة إلى إيجاد طريقة لأعود وأقف بمفردي».
في ملف قانوني متعلق بطلاقهما عام 2017. زعمت بول أن بايدن أنفق بعض أمواله على المخدرات والكحول ونوادي التعري. وقالت إن تأليف الكتاب كان بمثابة «الشفاء» لها وأعربت عن أملها في أن يكون مفيداً للآخرين الذين عانوا من الإدمان أو الطلاق.
تحدث بايدن أيضاً بصراحة في السنوات الأخيرة عن قضايا إدمانه. في مذكراته الخاصة لعام 2021. «أشياء جميلة»، كتب عن شرب كميات من الكحول يومياً والعيش مع امرأة بلا مأوى كانت تزوده بالمخدرات. وظلت مشاكل إدمانه خلال زواجه سراً.
قال في مقابلات إنه يعتقد أن مشاكل إدمانه مرتبطة بالصدمة الناجمة عن حادث السيارة المميت الذي تعرض له والذي أدى إلى مقتل أخته ووالدته في عام 1972 عندما كان يبلغ من العمر عامين، وفقاً لما ذكرته «بيبول».
قبل وقت قصير من الانتهاء من طلاقه، أعلن بايدن عن علاقة قصيرة مع أرملة شقيقه الراحل بو بايدن وفي عام 2019 تزوج ميليسا كوهين، المخرجة الجنوب أفريقية.
ارتبط بايدن بالعديد من الفضائح خلال حملة والده الرئاسية لعام 2020. بما في ذلك اتهامات بارتكاب مخالفات بعد أن طُلب منه أن يكون عضواً في مجلس إدارة شركة نفط أوكرانية بينما كان بايدن الأب نائب الرئيس.


أميركا

اختيارات المحرر

فيديو