بسبب طوله... راكب يحصل على ترقية إلى الدرجة الأولى على متن طائرة

بسبب طوله... راكب يحصل على ترقية إلى الدرجة الأولى على متن طائرة

الأربعاء - 2 جمادى الآخرة 1443 هـ - 05 يناير 2022 مـ
بو براون يظهر على متن طائرة في الولايات المتحدة (إندبندنت)

أُجبر رجل طويل القامة بشكل استثنائي على تغيير الطائرة التي كان ينوي السفر على متنها بعد أن اعتبر حجمه «أكبر من أن يلائم الطائرة”– وحصل على ترقية في رحلته الثانية، وفقاً لصحيفة «إندبندنت».

حجز بو براون، الذي يبلغ طوله 7 أقدام وبوصة واحدة (نحو 2.2 متر)، مقعداً على متن رحلة داخلية من نورث كارولينا إلى جورجيا في الولايات المتحدة، وحاول الجلوس في صف الخروج لضمان مساحة إضافية للساقين.

ومع ذلك، أثناء صعوده على متن الطائرة، وجد أنه من المستحيل أن يتناسب طوله مع رحلة داخلية صغيرة.

اضطرت شركة الطيران، التي لم يتم الكشف عن اسمها، إلى حجز مقعد لبراون على متن رحلة أخرى في وقت لاحق من ذلك اليوم – لكنها وضعته في القسم الخاص بالدرجة الأولى للاعتذار له عن الإزعاج.

ونشر الراكب مقطع فيديو على قناته على «تيك توك»، وعلق قائلاً «لم أكن مناسباً لطائرتي؛ لذا فقد أعطوني مقعداً بالدرجة الأولى، لكن المساحة كانت لا تزال ضيقة».




ويُظهر الفيديو، الذي حصد بالفعل أكثر من ستة ملايين مشاهدة، براون وهو يسير عائداً إلى المطار للحاق بالطائرة الثانية.

وقال «لم أتمكن في الواقع من الجلوس في طائرتي، والآن يتعين عليّ ركوب طائرة مختلفة، ومن الواضح أنهم منحوني مقعداً بالدرجة الأولى لأنني على ما يبدو لا أناسب أياً من المقاعد العادية».

ومع ذلك، فإن «الدرجة الأولى» في الرحلة المحلية، على الرغم من وجودها في مقدمة الطائرة، لا تبدو أكثر اتساعاً، حيث علق العديد من مستخدمي «تيك توك» على مظهرها «العادي».


أميركا أخبار أميركا الولايات المتحدة طيران

اختيارات المحرر

فيديو