السيسي يؤكد متانة وقوة علاقة القاهرة وأبوظبي

السيسي يؤكد متانة وقوة علاقة القاهرة وأبوظبي

تقدم بالتهنئة للإمارات في عيدها الخمسين
الاثنين - 2 جمادى الأولى 1443 هـ - 06 ديسمبر 2021 مـ رقم العدد [ 15714]
السيسي ومحمد بن زايد في أحد لقاءاتهما (الرئاسة المصرية)

أكد الرئيس المصري عبد الفتاح السيسي «متانة وقوة علاقة» بلاده مع الإمارات العربية المتحدة، متوجهاً باسمه ومواطنيه بالتهنئة للإمارات شعباً وقيادة «بمناسبة العيد الوطني الخمسين».
وقال السيسي في تغريدة، عبر حسابه الرسمي في «تويتر» مساء أول من أمس، إن «الإمارات قدمت على مدار السنوات الماضية، نموذجاً فريداً من نوعه في التنمية والعمران والتحديث التكنولوجي».
وأضاف: «إنني إذ أهنئ شعب الإمارات العزيز بهذه المناسبة الغالية، أؤكد أن علاقاتنا تشهد مزيداً من القوة والمتانة، وسنواصل معاً تعزيزها بما يحقق مصالح شعبينا وأمتنا».
وكان السيسي قد تلقى اتصالاً هاتفياً أواخر الشهر الماضي، من الشيخ محمد بن زايد آل نهيان ولي عهد أبوظبي نائب القائد الأعلى للقوات المسلحة الإماراتية.
وأفاد بيان رئاسي مصري بأن الاتصال «تناول التباحث حول عدد من موضوعات التعاون الثنائي والعلاقات الأخوية بين البلدين، فضلاً عن تبادل وجهات النظر والرؤى بشأن بعض القضايا والملفات الإقليمية والدولية ذات الاهتمام المشترك، حيث تم التوافق على استمرار التنسيق والتشاور المنتظم بين الجانبين لما فيه صالح البلدين والشعبين الشقيقين، ولدعم الأمن والاستقرار في المنطقة».


مصر أخبار مصر

اختيارات المحرر

فيديو