«غوتشي أوستيريا» تطلق إصدارين محدودين من الـ«بانيتوني»

«غوتشي أوستيريا» تطلق إصدارين محدودين من الـ«بانيتوني»

حلوى العيد الإيطالية على طريقة مطعم حاصل على نجمة ميشلان في فلورنسا
الأحد - 29 شهر ربيع الثاني 1443 هـ - 05 ديسمبر 2021 مـ رقم العدد [ 15713]
بانيتوني خاص بمطعم «غوتشي أوستيريا» في فلورنسا

يقع مطعم «غوتشي أوستيريا» الحاصل على نجمة ميشلان من قبل الشيف الشهير ماسيمو بوتورا وبإدارة الطاهية كريمة لوبيز داخل حديقة غوتشي في ساحة ديلا سينيوريا في فلورنسا، قام مرة جديدة بالتعاون مع أشهر الخبازين الإيطاليين المتخصصين في متجر «بوسيليبو دولشي أوفيسينا» في إميليا رومانيا، وتجدد التعاون مع دورتين فريدتين على الوصفة الإيطالية الكلاسيكية لحلوى البانيتوني التي تقدم في إيطاليا بمناسبة أعياد الميلاد.
تماشياً مع روح التعاون الإبداعي التي تتبناها Gucci Osteria، ينتج عن اتحاد هاتين الموهبتين العظيمتين مجموعة من اثنين من البانيتوني الفريدين، كلاهما معبأ بأناقة في صندوق جميل ومحدود الإصدار صممته Gucci لهذه المناسبة. يتميز القصدير بالشكل الزهري نفسه من Gucci الذي يميز مآزر طاقم Gucci Osteria. للغطاء لونان مختلفان، حسب نكهة البانيتوني.
باستخدام منتجات عالية الجودة ومكونات طازجة، تشتهر Posillipo Dolce›s panettone عالمياً بنعومتها ونكهاتها الغنية ورائحتها النفاثة، والصفات التي أدت إلى حصولها على العديد من الجوائز الإيطالية والدولية. إذ حصلت على أعلى وسام من «Re Panettone» في ميلانو في عام 2016 كأفضل بانيتوني في إيطاليا، وجائزة تورينو «Una Mole di Panettoni» في عام 2018، والميدالية الفضية في بطولة العالم FIPGC Panettone لعام 2020.
يعتبر البانيتوني الميلاني التقليدي ابتكاراً فاخراً ناعماً ورطباً يفوق الكلمات، مستوحى من الخبز الإيطالي التقليدي الحلو، فهو مليء بالبرتقال والزبيب المسكر، ورائحة موسم الأعياد، التي تعود إلى ذكريات الطفولة. في هذه الأثناء، تسعى الشوكولاته مع الكرز الحامض إلى تحقيق توازن أنيق بين أوراق الشوكولاته الداكنة والنضارة الحيوية والساحرة للكرز الحلو الحامض.


مذاقات

اختيارات المحرر

فيديو