وزير الدفاع اليمني: اندفاعة الميليشيا الحوثية وصلت نهايتها

وزير الدفاع اليمني: اندفاعة الميليشيا الحوثية وصلت نهايتها

أكد ثبات رجال القوات المسلحة والقبائل حتى استعادة الدولة
الثلاثاء - 25 شهر ربيع الثاني 1443 هـ - 30 نوفمبر 2021 مـ
وزير الدفاع اليمني ورئيس هيئة الأركان خلال الاجتماع مع قيادات الجيش اليمني في مأرب (سبأ)

قال وزير الدفاع اليمني الفريق محمد المقدشي إن اندفاعة الميليشيات الحوثية قد وصلت إلى نهايتها، مبيناً أن مصير الاحتلال الإيراني إلى زوال، وقيادات الحرس الثوري والميليشيات الحوثية ستلاقي نهاية مأساوية.

وأكد المقدشي خلال اجتماع عقده أمس في محافظة مأرب بحضور رئيس هيئة الأركان الفريق صغير بن عزيز وقيادات الجيش اليمني على متابعة القيادة العليا للمؤسسة العسكرية اليمنية، الحثيثة للعمليات الميدانية واستكمال معركة المواجهة الوجودية مع المخططات التوسعية الفارسية على حد تعبيره.

وأوضح المجتمعون أن مصير الاحتلال الإيراني إلى زوال، وأن قيادات فيلق القدس الإرهابية وميليشياتها الحوثية سوف تلاقي نهاية مأساوية، وسوف يتحرر كل تراب اليمن ويستعيد استقلاله وسيادته.

وتعهدوا بثبات القوات المسلحة اليمنية والقبائل والمضي قدماً نحو تحقيق الأهداف الوطنية واستعادة الدولة ومواجهة ميليشيا التمرد والإرهاب، والتصدي لكل المؤامرات المتربصة بأمن اليمن والمنطقة، وفقاً لما نقلته وكالة الأنباء اليمنية سبأ.

وجددت قيادة وزارة الدفاع اليمنية تثمينها العالي لمواقف التحالف العربي بقيادة المملكة العربية السعودية، ومشاركة دولة الإمارات العربية المتحدة، الداعمة للشعب اليمني وقيادته وقواته المسلحة وإسنادهم الفاعل للعمليات العسكرية في التصدي للعدو الإيراني وميليشياته، لافتين إلى أن «الشعب اليمني لن ينسى وقفة أشقائه في معركة الهدف الواحد والمصير المشترك».


اليمن صراع اليمن

اختيارات المحرر

فيديو