القوة الزرقاء تلهب البوليفارد

القوة الزرقاء تلهب البوليفارد

الجماهير عاشت أجواء شبيهة بأجواء الملاعب في مقهى الهلال
الأربعاء - 19 شهر ربيع الثاني 1443 هـ - 24 نوفمبر 2021 مـ رقم العدد [ 15702]

احتفلت جماهير نادي الهلال أمس في «مقهى الهلال» في منطقة البوليفارد – رياض سيتي في العاصمة السعودية الرياض أمس بالكأس الآسيوية الثامنة في تاريخ النادي الأزرق وسط حضور آلاف من المشجعين والمشجعات في المنطقة.

ولم يستطع المقهى تحمل آلاف المشجعين الذين أرادوا مشاهدة النهائي الآسيوي الكبير ليكتفوا بالوقوف ومشاهدة الشاشات المتعددة في المنطقة ليحتفلوا بفوز تاريخي وكبير لفريقهم على بوهانج الكوري الجنوبي الذي ينافس الأزرق قوة وبطولات على الصعيد الآسيوي.

وتزين مشجعو ومشجعات الهلال بقمصان فريقهم ذات الألوان الزرقاء حيث قاموا بالتشجيع بحماسة كبيرة ومساندة طوال مجريات النهائي المثير.

وفي ذات الجانب، تفاعلت الكثير من الجهات الحكومية والأمانات في مدن ومحافظات المملكة وأعلنت عن توفير شاشات عرض للمباراة التي ستجمع الهلال مع نظيره فريق بوهانغ الكوري الجنوبي وذلك دعماً لممثل الوطن في مهمته الآسيوية.

وساند لاعبو ونجوم فريق الهلال في الثمانينات والتسعينات ومطلع الألفية ناديهم الأزرق أمس بالعديد من التغريدات والمقاطع في مواقع التواصل الاجتماعي وكذلك الحال بالنسبة للاعبيه الأجانب الذين لعبوا له في سنوات مضت أمثال البرازيلي تفاريس والليبي طارق التايب.

واحتشدت جماهير فريق الهلال في منطقة البوليفارد قبل وأثناء وبعد نهاية المباراة محتفلة بأهداف فريقها في الشباك الكورية الجنوبية إذ ظلوا واقفين يشاهدون المباراة أمام الشاشات وسط صيحات احتفالية بالأهداف الساكنة في مرمى بوهانغ.

في المقابل، فتحت إدارة ملعب الملك فهد الدولي المدرجات أمام الجماهير الحاضرة عند الساعة الـ3:00 عصراً بتوقيت السعودية حيث بدأ المشجعون بالتوافد مبكراً حرصاً على أخذ المقاعد على اعتبار أن المقاعد ليست مرقمة وهو ما اضطرهم للحضور مبكراً قبيل المباراة بأربع ساعات.

وشهدت المباراة أمس حضور رؤساء أندية سعودية تنافس في دوري المحترفين وذلك في سبيل دعم الفريق الأزرق في مهمته الآسيوية، كما أعلنت حسابات عشرات الأندية السعودية المتوزعة في درجاتها الأربع عن دعمها للهلال في نهائي الأبطال متمنية له التوفيق في مهمته الكبرى.

وكانت مباراة الأمس فرصة سانحة للعديد من المطاعم والكوفيهات في عرض النهائي أمام الزوار وذلك لمشاهدة المباراة، فيما قامت العديد من الجهات الحكومية في دعم النادي بعرض لونه الأزرق على مبانيها في بعض المناطق والمدن والمحافظات.


السعودية السعودية

اختيارات المحرر

فيديو