الدوري السعودي: ضمك يعود للانتصارات… والطائي يسقط الفتح «بالقاتل»

الدوري السعودي: ضمك يعود للانتصارات… والطائي يسقط الفتح «بالقاتل»

السبت - 15 شهر ربيع الثاني 1443 هـ - 20 نوفمبر 2021 مـ

استعاد فريق ضمك نغمة انتصاراته وحقق فوزاً ثميناً أمام ضيفه الفيحاء بهدف وحيد دون رد في افتتاحية منافسات الجولة الثانية عشرة في الدوري السعودي للمحترفين، الذي عاد بعد فترة توقف ثالثة هذا الموسم.
وقاد اللاعب فاروق شافعي فريقه ضمك للفوز بعدما سجل هدفاً قاتلاً في الدقيقة 83 من عمر المواجهة، التي أقيمت على ملعب الأمير سلطان بن عبد العزيز الرياضية بمدينة أبها، ليخطف ضمك النقاط الثلاث ويرفع رصيده إلى النقطة 24، فيما تجمد رصيد الفيحاء عند النقطة السابعة عشرة.
وشهدت المواجهة حالة طرد للاعب فريق الفيحاء في وقت مبكر من عمر المواجهة وذلك عند الدقيقة 21 بعد عودة حكم المباراة لتقنية الفيديو المساعد ومنح اليوناني باناغيوتيس البطاقة الحمراء لتدخله على لاعب فريق ضمك.
وفي مدينة حائل، قاد الجزائري أمير سعيود فريقه الطائي لتحقيق فوز ثمين أمام ضيفه الفتح بعدما سجل اللاعب الجزائري هدفاً قاتلاً في اللحظات الأخيرة من عمر المواجهة التي كانت في طريقها للتعادل السلبي بدون أهداف.
ونجح الطائي في العودة لنغمة انتصاراته تحت قيادة مدربه التشيلي سيرا الذي يقود الفريق الحائلي للمرة الأولى هذا الموسم، ليرفع الطائي رصيده إلى النقطة العاشرة، فيما استمرت نتائج الفتح السلبية وتجمد رصيده عند النقطة الثانية عشرة.


اختيارات المحرر

فيديو