ستيلا مكارتني وجيامباتيستا فالي لخريف وشتاء 2021 على مائدة الشاي

ستيلا مكارتني وجيامباتيستا فالي لخريف وشتاء 2021 على مائدة الشاي

الأحد - 9 شهر ربيع الثاني 1443 هـ - 14 نوفمبر 2021 مـ رقم العدد [ 15692]

ينتظر محبو تناول «شاي ما بعد الظهر» الإنجليزي ومتابعو الموضة كل موسم بفارغ الصبر، لتناول قطع الحلوى على شكل التصميمات الحقيقية لدور الأزياء أمثال غوتشي وفيندي... هذا الشهر؛ كشف فندق «The Berkeley» النقاب عن مجموعته «Prêt - à - Portea» لخريف - شتاء 2021، وهي مجموعة مرحة وأنيقة من كعكات الأزياء الراقية المستوحاة من مصممين من «Ganni» إلى «Gucci». يُعدّ «Prêt - à - Portea» المفضل لدى مصممي الأزياء الذين يحبون الحلويات، وهو يضفي لمسة عصرية على «شاي ما بعد الظهر» مع مجموعة من الإبداعات الجريئة المستوحاة من عروض الأزياء.

تبدأ مجموعة هذا الموسم مع «Balenciaga Couture»؛ وهي مجموعة رائعة أعيد تصورها على شكل كعكة جبن الماندرين المخملية مع كونفيت البرتقال على «سابليه» الشوكولاته، تعلوها كريمة وقبعة شوكولاته كبيرة الحجم. للاحتفال بمرور 100 عام على ميلاد رمز الموضة «Iris Apfel»، ابتكر فريق «Berkeley Pastry» بسكويتاً متبلاً ومثلجاً بشكل معقد مع «أحمر شفاه» أحمر ونظارات كبيرة الحجم.

تم تحويل بدلة ستيلا مكارتني الزرقاء المفعمة بالحيوية إلى قشدة الكاسي مع هلام الكشمش الأسود وقطعة متعرجة من إسفنجة «Joconde». في هذه الأثناء، تكرّم كعكة تفاح «بينك ليدي» مع كومبوت تفاح «Granny Smith»، تعلوها مربى التفاح وكريم شانتيلي، لعلامة «جيامباتيستا فالي» الوردي البودرة، تصميم الأزياء الرائد.

يظهر «Ganni» في «Prêt - à - Portea» هذا الموسم لأول مرة: يتحول مظهر العلامة التجارية الدنماركية من أسبوع الموضة في كوبنهاغن إلى داكواز البندق مع الكراميل المملح، مغطى بموس الشوكولاته «Valrhona» وينتهي بكريم الفواكه والشوكولاته. تمت إعادة تصميم حقيبة «Fendi» كبيرة الحجم بلون القرفة والشوكولاته، ومغطاة بشوكولاته «Ivoire» وتنتهي بجوز الهند المجفف.

أخيراً؛ بينما احتفلت غوتشي بالذكرى المئوية لتأسيسها بمجموعة من بطولة أسلوب الفروسية المميز للعلامة التجارية، ابتكر فريق «Prêt - à - Portea» كعكة - مصممة للمشاركة - على شرفهم. يعلو موس أحمر مخملي وماسكاربوني قبة شوكولاته مرسومة يدوياً، بينما توجد بالداخل أعشاب من الحمضيات مغموسة بالشوكولاته البيضاء. تم الانتهاء من المجموعة بأكملها بقبعة ركوب شوكولاته الكمأة مليئة بغاناش الشوكولاته الداكنة.

يبدأ موسم الخريف والشتاء في «Prêt - à - Portea» من يوم الاثنين 1 نوفمبر (تشرين الثاني) 2021، ويجري تقديمه من الساعة 1 مساءً حتى الساعة 5:30 مساءً كل يوم، بسعر يبدأ من 64 جنيهاً إسترلينياً للفرد.


المملكة المتحدة مذاقات موضة

اختيارات المحرر

فيديو