إطلاق هاتف سعودي لعشاق الألعاب الإلكترونية

إطلاق هاتف سعودي لعشاق الألعاب الإلكترونية

الثلاثاء - 20 شهر ربيع الأول 1443 هـ - 26 أكتوبر 2021 مـ
جانب من حفل إطلاق الهاتف على هامش مهرجان (راش) للألعاب الإلكترونية ضمن فعاليات موسم الرياض (الشرق الأوسط)

أعلن اليوم (الثلاثاء)، في الرياض إطلاق جوال «تيلو جيمز» والذي تم تطويره من شركة سعودية بالتعاون من شركة عالمية استجابة لمتطلبات أداء وسرعة مرتفعة لدى فئات معينة من المستخدمين وخصوصاً عشاق الألعاب الإلكترونية.

وقال المدير التنفيذي للشركة المنتجة لجوالات تيلو (Telo) أنس حميد في حفل الإطلاق على هامش مهرجان (راش) Rush للألعاب الإلكترونية ضمن فعاليات موسم الرياض إن طرح الإصدار الجديد من الجوال السعودي سيتم عبر نقاط البيع في المملكة، مشيراً إلى أن الجوال حظي بدعم شركة عالمية من حيث تصميم الجهاز والتصنيع، وهي شركة (زد تي إي) ما سيعزز من قوته ومكانته في السوق السعودية.

وأبان أنه رغم أن تقنيات الجهاز الجديد عالية جداً وتتبع أحدث التطورات العالمية في هذا المجال، فإن سعره منافس جداً وأقل من الأجهزة المماثلة وفضلنا طرحه حالياً بعروض مغرية، ونحن حرصنا أن يدعم الجهاز شغف عشاق الألعاب ويعزز علاقتهم به مع الوقت، لا سيما أنه يسعى بشكل كبير إلى تلبية احتياجات ومتطلبات اللاعبين المحترفين والهواة، حيث نستهدف من خلال الإصدار الجديد من هذا الجوال فئة عشاق الألعاب الإلكترونية الذين يبحثون دائماً عن تجربة لعب فريدة ومحسنة وفي ذات الوقت يتتبعون بشغف أحدث اتجاهات أجهزة الجوال.

وأضاف حميد «درسنا حالات كثيرة لأنماط استخدام جمهور الألعاب الإلكترونية وخصوصاً الذين يلعبون الألعاب بشكل عرضي عادة على الهاتف المحمول، كونهم يضطرون إلى التوقف والخروج عندما يكون لديهم وقت فراغ أو رغبة في تصفح مواقع التواصل الاجتماعي، ولذا فإن هاتفنا الجديد سيحل هذه المعضلة، كما أنه يتيح الاستمتاع بلعب الألعاب عالية الجودة بشكل غير متاح على الأجهزة العادية».

يذكر أن السعودية تحتل حالياً المركز الحادي عشر في العالم من حيث نسبة مستخدمي الإنترنت الذين يلعبون ألعاب الفيديو على أي جهاز وفق إحصائيات حديثة للربع الأول من عام 2021. وتبلغ نسبة المستخدمين اللاعبين في المملكة 90.3 في المائة، وهو ما يجعل السوق السعودية من الأسواق الجذابة لتصنيع جهاز جوال متخصص من هذا النوع.


السعودية السعودية

اختيارات المحرر

فيديو