رفض احتجاج الطائي... وتغريدة «محذوفة» تكلف مدرب اللواء 15 ألفاً

رفض احتجاج الطائي... وتغريدة «محذوفة» تكلف مدرب اللواء 15 ألفاً

الثلاثاء - 20 شهر ربيع الأول 1443 هـ - 26 أكتوبر 2021 مـ
حمدي النقاز لاعب فريق الأهلي (المركز الإعلامي بالنادي)

أعلنت لجنة الانضباط والأخلاق في اتحاد كرة القدم السعودي رفض الاحتجاج المقدم من نادي الطائي تجاه نظامية مشاركة التونسي حمدي النقاز لاعب فريق الأهلي في المباراة التي جمعت بين الفريقين خلال منافسات الدوري السعودي للمحترفين.
وأشارت الانضباط إلى رفضها احتجاج نادي الطائي من الناحية الشكلية بسبب عدم استكمال نادي الطائي الإجراءات الشكلية وتقديم أسباب الاحتجاج ودفع الرسوم خلال 48 ساعة من نهاية المباراة وذلك وفقاً لما نصت عليه الفقرة 2 - 2 من المادة 132 من لائحة الانضباط والأخلاق.
وكان الطائي قد أعلن تقديم احتجاج ضد نظامية مشاركة حمدي النقاز في المباراة التي خسرها الفريق من أمام نظيره الأهلي بهدفين لهدف ضمن منافسات الدوري السعودي.
كما ألزمت اللجنة مدرب نادي اللواء جمال الحساني بدفع غرامة مالية قدرها خمسة عشر ألف ريال تدفع لحساب الاتحاد السعودي لكرة القدم بعد نشره تغريدة عبر حسابه بتويتر حملت إساءة لحكام كرة القدم السعودية قبل أن يقوم بحذفها وتقديم اعتذار عن ذلك.
وحذرت اللجنة، مدرب اللواء الذي يشارك في دوري الدرجة الثانية بعدم الإساءة إلى الحكام حيث سيتم تشديد العقوبة في حال إعادة ارتكاب المخالفة وذلك وفقاً للائحة الانضباط والأخلاق.


السعودية السعودية رياضة رياضة سعودية

اختيارات المحرر

فيديو