شركة أسترالية تحول «لعبة الحبار» إلى حقيقة وتبحث عن 2000 متسابق

شركة أسترالية تحول «لعبة الحبار» إلى حقيقة وتبحث عن 2000 متسابق

الخميس - 15 شهر ربيع الأول 1443 هـ - 21 أكتوبر 2021 مـ
إعلان وضعته شركة «AMA Event Management» على موقعها لمسابقة «Squiz Gamez»

أعلنت إحدى الشركات الأسترالية عن قيامها بتحويل مسلسل «لعبة الحبار squid game» إلى حقيقة، مشيرة إلى أنها تبحث عن متسابقين في الوقت الحالي لهذا الغرض.
وبحسب مجلة «التايم» الأميركية، فقد قامت شركة «AMA Event Management» بتنظيم مسابقة تسمى «Squiz Gamez»، ستقام في جميع أنحاء أستراليا، اعتباراً من العام المقبل.
وأشارت الشركة، في بيان، إلى أنها تبحث في الوقت الحالي عن ما يصل إلى 2000 شخص للتنافس ضد بعضهم في جولات المسابقة الأربع.
وأضاف البيان: «سيتعين على المشاركين الخضوع لسلسلة من التحديات، وإذا خسروا، فسيتم القضاء عليهم».
لكن الشركة أكدت أن هذه المسابقة هي مجرد «لعبة ممتعة»، لذا لن يتعرض أي مشارك فيها للقتل الوحشي إذا لم ينتقل إلى الجولة التالية.
وتابعت: «كل ما عليك فعله هو شراء تذكرة للمسابقة ثم الانتظار حتى تتلقى بطاقة بها تفاصيل المكان الذي ستذهب إليه وتوقيت ذهابك»، وذلك على غرار البطاقة التي كانت ترسل للاعبين في مسلسل «لعبة الحبار» قبل ذهابهم للعبة.
وأكملت الشركة، في بيانها: «سيضمن الفائزون في كل جولة مكاناً في الجولة النهائية، وسيحصل الفائز النهائي على جائزة نقدية ستغير حياته».
وأصبح مسلسل «لعبة الحبار» الأكثر مشاهدة على الإطلاق على شبكة «نتفليكس»، حيث شاهده 111 مليون حساب منذ بداية عرضه في 17 سبتمبر (أيلول) الماضي.
ويحتل المسلسل الكوري الجنوبي حالياً المرتبة الأولى في قائمة أكثر 10 أعمال مشاهدة في 94 دولة حول العالم، كما أنه أصبح أول مسلسل كوري جنوبي يتصدر قائمة الأعمال الأكثر مشاهدة في الولايات المتحدة الأميركية.
يشار إلى أن الـ111 مليون حساب يمثلون نحو أكثر من نصف قاعدة المشتركين في شبكة «نتفليكس» حول العالم وعددهم 209 ملايين حساب.
وتدور أحداث المسلسل حول مسابقة يشترك فيها 456 شخصاً ممن يعانون من مشاكل مالية، حيث يتنافسون في لعبة خطرة تعرضهم للموت من أجل الفوز بجائزة مالية ضخمة.


أستراليا منوعات

اختيارات المحرر

فيديو