ابنة مادونا: والدتي «مهووسة» بالسيطرة

ابنة مادونا: والدتي «مهووسة» بالسيطرة

الأحد - 11 شهر ربيع الأول 1443 هـ - 17 أكتوبر 2021 مـ
المغنية الأميركية الشهيرة مادونا وابنتها لورديس ليون (رويترز)

كشفت لورديس ليون، ابنة المغنية الأميركية الشهيرة مادونا، أسراراً لا يعرفها الناس عن شخصية والدتها، قائلة إنها «مهووسة بالسيطرة»، وإنها «ترفض تقديم الإعانات المالية لأبنائها الكبار».
وفي مقابلة أجرتها معها مجلة Interview Magazine، قالت ليون، التي تعمل كعارضة أزياء وتبلغ من العمر 25 عاماً: «والدتي «مهووسة بالسيطرة» لقد سيطرت علي طوال حياتي. كنت بحاجة إلى أن أكون مستقلة تماماً عنها بمجرد تخرجي من المدرسة الثانوية».
وأشارت ليون أيضاً إلى أنها تحملت مصاريف دراستها الجامعية بمفردها وأنها اشترت شقتها دون مساعدة مالية من والدتها، مشيرة إلى أن مادونا «ترفض تقديم الإعانات المالية لأبنائها الكبار».
وأوضحت قائلة: «والدتي كانت ترى الرفاهية التي يعيش بها أبناء المشاهير دون تعب أو جهد منهم، وكانت تقول: أطفالي لن يكونوا هكذا».
وأضافت ليون: «يعتقد الناس أنني ابنة غنية مدللة لا تتمتع بأي موهبة، وأن كل شيء يقدم لي دون أن أبذل أي مجهود. لكنني لست كذلك على الإطلاق».
وأشارت ليون إلى أن إحدى أفضل النصائح التي قدمتها لها والدتها هي «الأمر لا يتعلق بشكلك أو بالمال الذي تمتلكينه أو بكيف تبدين جذابة للناس. يتعلق الأمر بما ستحققينه في حياتك وما سوف تتركينه وراءك».
يذكر أن مادونا لديها ستة أطفال، أربعة منهم تبنتهم من مالاوي.


أميركا منوعات

اختيارات المحرر

فيديو