الأخضر السعودي يخسر الحسن أمام اليابان

الأخضر السعودي يخسر الحسن أمام اليابان

الأربعاء - 29 صفر 1443 هـ - 06 أكتوبر 2021 مـ
جانب من تدريبات المنتخب السعودي قبل مباراته الهامة أمام اليابان

اختتم المنتخب السعودي الأول تحضيراته لمواجهة نظيره منتخب اليابان مساء الخميس ضمن منافسات الجولة الثالثة من التصفيات الآسيوية النهائية المؤهلة لمونديال قطر 2022، وذلك بحضور ومتابعة الأمير عبد العزيز بن تركي الفيصل وزير الرياضة، وياسر المسحل رئيس الاتحاد السعودي لكرة القدم.
والتقى الفيصل بلاعبي الأخضر قبل بداية الحصة التدريبية، حيث أكد للاعبين على أهمية المباراة التي ستساهم نتيجتها في المضي نحو تحقيق الهدف، ؤكدًا على قوة المنتخب المنافس، وعبّر وزير الرياضة في حديثه للاعبين على ثقته بهم ودعمه لهم، ومتمنيًا لهم التوفيق في تحقيق الفوز.
من جهته، قدم ياسر المسحل رئيس الاتحاد السعودي لكرة القدم شكره وتقديره لوزير الرياضة، على الدعم اللامحدود و الاهتمام الكبير الذي تحظى بها المنتخبات الوطنية، التي ساهمت في تحقيق النتائج الإيجابية.
وأجرى الأخضر السعودي حصة تدريبية على ملعب مدينة الملك عبدالله الرياضية بجدة، تحت إشراف المدير الفني إيرفي رينارد. بدأت بتمارين الإحماء ثم تمرين المربعات، لتختتم الحصة التدريبية بمناورة تكتيكية.
وعلى صعيد متصل، شارك حارس المرمى زيد البواردي في التدريبات الجماعية، فيما واصل اللاعب علي الحسن تمارينه الخاصة برفقة الجهاز الطبي.
الجدير بالذكر أن المنتخب الوطني يأتي في المجموعة الثانية ضمن التصفيات الآسيوية النهائية المؤهلة لكأس العالم 2022، إلى جانب منتخبات اليابان، استراليا، الصين، عمان، فيتنام.
يجدر بالإشارة، بأن الأخضر تمكن من تحقيق العلامة كاملة في الجولتين الأولى والثانية برصيد ستة نقاط بفوزه على منتخبي فيتنام وعمان.


السعودية اليابان السعودية اليابان

اختيارات المحرر

فيديو