مسلسل جديد يروي أحداثاً دارت قبل 200 عام من «صراع العروش»...تعرّف عليه

مسلسل جديد يروي أحداثاً دارت قبل 200 عام من «صراع العروش»...تعرّف عليه

الأربعاء - 29 صفر 1443 هـ - 06 أكتوبر 2021 مـ
مقطع دعائي لمسلسل «هاوس أوف ذا دراغون» الجديد عبر «يوتيوب»

سيعود عشاق مسلسل «صراع العروش” أخيراً إلى ويستيروس في عام 2022. حيث ستعرض شبكة «إتش بي أو» مسلسل «هاوس أوف ذا دراغون»، بحسب تقرير لمجلة «التايم».
وكان عشاق الفانتازيا ينتظرون بفارغ الصبر واحداً من العديد من العروض الفرعية المخطط لها من «صراع العروش». في أعقاب إلغاء «إتش بي أو» لمسلسل قائم على أحداث ما قبل «صراع العروش»، أعلنت الشبكة أنها تمضي قدماً في عرض لاحق منفصل سيركز على حكم عائلة التارغاريان لويستيروس، وذلك قبل 200 عام من أحداث «صراع العروش». والآن لدينا أخيراً مقطع دعائي لـ«هاوس أوف ذا دراغون».
• ماذا نعرف عن المسلسل؟
سيؤرخ المسلسل الجديدة صعود تارغاريان إلى السلطة قبل 200 عام تقريباً، كما يقول المقطع الدعائي «سقوط العرش». من المفترض أن يعني هذا أن العرض سيقام قبل قرنين من تدمير العرش الحديدي في خاتمة سلسلة «صراع العروش». يجب أن يشير ذلك إلى أن «هاوس أوف ذا دراغون» سوف يتعامل مع الحرب الأهلية لرقصة التنانين المشار إليها في الكتب. ومن المتوقع أن يتضمن الموسم الأول 10 حلقات.
وحرضت رقصة التنانين راينيرا، الابنة البكر للملك فيسيريس، ضد أخيها الأصغر غير الشقيق، إيغون الثاني، في معركة على العرش. يشير المقطع الدعائي إلى أن العرض سوف يمتد لعقد من الزمن على الأقل، ويتنقل ذهاباً وإياباً بين طفولة راينيرا والحرب الأهلية في حياتها كبالغة.
شارك في تأليف «هاوس أو ذا دراغون» مؤلف «أغنية من الجليد والنار» جورج آر آر مارتن والمنتج التنفيذي ريان كوندال، الذي سيعمل أيضاً مشاركاً في العرض جنباً إلى جنب مع ميغيل سابوشنيك، مخرج «صراع العروش» الحائز جائزة «إيمي».
وتستند السلسلة إلى كتاب مارتن «نار ودم» لعام 2018، وهو تاريخ شامل لكيفية غزو تارغاريان لـويستيروس بمساعدة التنانين. ومع ذلك، في منشور على مدونة بتاريخ 30 أكتوبر (تشرين الأول)، كتب مارتن أنه لن يأخذ أي نصوص للعرض حتى ينتهي ويسلم الكتاب السادس الذي طال انتظاره في سلسلة «أغنية من الجليد والنار».
*من هم أبرز الشخصيات؟
تلعب إيما دارسي دور راينيرا، ابنة ملك فيرسيس والتي ستصبح ملكة. ستقاتل في النهاية أخاها غير الشقيق إيغون من أجل الحق في حكم ويستيروس.
مات سميث، الذي استقطب المعجبين باعتباره مسافراً مميزاً في فيلم «دوكتور هو» يلعب دور ديامون تارغاريان، وهو المحارب العظيم ذو الخط العنيف. لدى دايمون علاقة معقدة مع شقيقه، الملك فيسيريس.
في النهاية يتزوج من راينيرا، التي تصادف أن تكون ابنة أخيه.
سيلعب ريس إيفانز دور أوتو هايتور، رجل ذكي ولكنه مغرور يتنافس على النفوذ السياسي. قام بتزويج ابنته، أليسينت هايتاور، إلى الملك فيسيريس بعد وفاة زوجته الأولى.
وسيمثل بادي كونسيدين شخصية الملك فيسيريس الذي تقع المملكة في حالة من الفوضى فقط بعد وفاته وتبدأ معركة الخلافة.
وأعلنت شبكة «إتش بي أو ماكس» أن العرض سيبدأ في وقت ما عام 2022.


أميركا الولايات المتحدة أخبار أميركا ممثلين

اختيارات المحرر

فيديو