صافرة برتغالية تدير موقعة الشباب والهلال اليوم

صافرة برتغالية تدير موقعة الشباب والهلال اليوم

البلطان يمنح جماهير ناديه تذاكر مجانية
الأربعاء - 5 شهر ربيع الثاني 1435 هـ - 05 فبراير 2014 مـ
دوارتي غوميز

كلفت الأمانة العامة بالاتحاد السعودي لكرة القدم طاقم تحكيم برتغاليا لإدارة مباراة الشباب والهلال اليوم (الخميس) في منافسات دوري عبد اللطيف جميل للمحترفين، والتي ستقام على إستاد الملك فهد الدولي في الرياض.
ويتكون طاقم التحكيم البرتغالي من حكم الساحة دوارتي غوميز والحكم المساعد الأول بيدرو غارسيا والحكم المساعد الثاني نونو بيريرا.
وعلى صعيد آخر، منح الجهاز الطبي في نادي الشباب الضوء الأخضر للاعب عبد الله الأسطا للمشاركة في المباريات المقبلة بعد تعافيه التام من الإصابة، كما تأكدت مشاركة المدافع حسن معاذ في لقاء اليوم المهم أمام الهلال بعد أن خضع خلال الأيام الماضية لبرنامج لياقي مكثف.
وعلى صعيد التحضيرات الجماهيرية، منح رئيس النادي خالد البلطان جماهير ناديه تذاكر مجانية سلمت لمجلس الجماهير بالوسطى لتوزيعها بطريقته الخاصة.
يذكر أن لقاء الهلال هو اللقاء الأول الذي يطبق فيه قرار رفع أسعار التذاكر بنسبة 50 في المائة، والذي وافقت عليه الرئاسة العامة لرعاية الشباب قبل أسبوع من الآن. وكان الفريق الأول أجرى مساء أمس مرانه الرئيس على ملعب الأمير خالد بن سلطان بالنادي، وذلك تحت إشراف المدرب التونسي عمار السويح، واشتمل المران على تكثيف الحصة اللياقية، وتطبيق بعض الجوانب الفنية، وإجراء مناورة على كامل الملعب.
وشهد المران مشاركة اللاعب عماد خليلي، وهي المرة الثانية التي يشارك فيها مع زملائه في التدريبات الجماعية، وذلك قبل أن يعود ويكمل برنامجه التأهيلي اللياقي مع مدرب اللياقة.
وبعد نهاية الحصة التدريبية انضم 20 لاعبا إلى معسكر الفريق بأحد الفنادق بالعاصمة الرياض، وذلك استعدادا للقاء الهلال، اليوم، على ملعب الملك فهد الدولي بالرياض، ضمن الجولة الـ21 لدوري عبد اللطيف جميل للمحترفين.
من جهة أخرى، قام ممدوح المرداسي، المستشار التحكيمي لنادي الشباب والحكم الدولي السابق، بإلقاء محاضرة تحكيمية للاعبي فريق الناشئين لكرة القدم، حيث استعرض لهم أبرز الأخطاء التحكيمية التي وقعوا فيها خلال المباريات الماضية، كما شرح لهم بعض القوانين وكيفية التعامل مع الحكم.


اختيارات المحرر

فيديو