التعاون ينتعش بنقطة المتصدر... ويستعد للطائي

التعاون ينتعش بنقطة المتصدر... ويستعد للطائي

أنجوس: لو أعيد الديربي مرات أخرى لن يسجل الرائد تلك النتيجة
الأحد - 19 صفر 1443 هـ - 26 سبتمبر 2021 مـ رقم العدد [ 15643]
التعاون أحرز نقطة ثمينة من أمام المتصدر (الشرق الأوسط)

انتعش التعاون بالتعادل الثمين الذي حققه أمام الاتحاد المتصدر على أرضه وبين جماهيره ضمن منافسات دوري المحترفين السعودي، وخففت النتيجة الكثير من الضغوطات على المدرب البرتغالي غوميز وإدارة النادي بعد تجاوز الفريق صدمة الخسارة الكبيرة في ديربي بريدة بخماسية أمام الرائد.

ولم تكن نقطة التعادل هي المكسب الوحيد من المباراة فحسب بل إن اللاعب البارغواياني أليخاندرو كاكو ظهر بصورة قوية ونال على التقييم الفني الأفضل بين زملائه.

كما أن اللاعب الشاب سعد بالعبيد أثبت أحقيته بنيل الثقة بعدما أشركه المدرب في القائمة الأساسية للمرة الأولى كبديل عن اللاعب حسن كادش الذي غاب بداعي الإصابة.

ورغم أن الهداف الكاميروني توامبا الذي يحمل شارة القيادة للفريق توقف عن التسجيل وتعزيز موقفه في صدارة الهدافين فإن المباراة شهدت عودة المدافع ياغو سانتوس لمستوياته القوية وتسجيل الأهداف ليؤكد أنه قادر مع زملائه على الخروج من أزمة استقبال الأهداف الوفيرة وإن وصل الرقم إلى 15 هدفاً في شباك التعاون ليكون الأضعف حتى الآن إلى جانب أبها.

ولم يغادر التعاون المركز الأخير في جدول الترتيب بعد أن جمع 3 نقاط فقط 3 تعادلات و3 خسائر إلا أن هناك تفاؤلاً بأن يحصد الفريق فوزه الأول في مواجهة الطائي المقبلة في الجولة السابعة من الدوري والمقررة في بريدة السبت المقبل.

وظهر الحارس البرازيلي المخضرم كاسيو أنجوس أكثر اللاعبين سعادة بعد المباراة وأكد أن الفريق تجاوز انتكاسة الديربي، مبيناً أن تلك المباراة لو أعيدت عدة مرات لن تتكرر نتيجتها. وبين أن فريقه تعرض لضغط من المباريات القوية المتتالية أمام الفرق الكبيرة، معتبراً أن التعاون بدأ مرحلة التعافي.

وخاض التعاون مع الفرق الجماهيرية الهلال والنصر والأهلي وكذلك الاتحاد إضافة إلى مباراتين تنافسيتين مع الحزم والرائد في الجولات الماضية وهذا ما سبب عليه الكثير من الضغوط بحسب متابعين للفريق الذي كان من أوائل الأندية في دوري المحترفين التي استغنت عن مدربيها بإلغاء عقد الإنجليزي نيستور آل ما يسترو.

ومن المقرر أن يستأنف التعاون اليوم تدريباته بعد أن مَنح اللاعبين إجازة ليوم واحد بعد العودة من مدينة جدة.


السعودية الدوري السعودي

اختيارات المحرر

فيديو