السعودي الأولمبي يستهل المشوار بمواجهة فلسطين اليوم

السعودي الأولمبي يستهل المشوار بمواجهة فلسطين اليوم

في التصفيات المؤهلة لكأس آسيا «تحت 23 عاما»
الأربعاء - 4 جمادى الآخرة 1436 هـ - 25 مارس 2015 مـ
جانب من تدريبات المنتخب السعودي الأولمبي

يخوض المنتخب السعودي الأولمبي اليوم (الأربعاء) أولى مبارياته أمام منتخب فلسطين، على ملعب شهيد دستغردي في طهران، ضمن التصفيات المؤهلة لكأس آسيا لكرة القدم (تحت 23 عاما)، ويتطلع الأخضر إلى حصد نقاط أولى مبارياته في مجموعته الثالثة التي جاء على رأسها إلى جوار منتخبات (إيران، نيبال، فلسطين، وأفغانستان)، والتي تستضيفها العاصمة الإيرانية طهران.
من جهة أخرى، واصل لاعبو المنتخب السعودي الأولمبي تدريباتهم أمس تحت إشراف المدرب بندر الجعيثن والجهاز الفني المساعد له، واشتمل المران على تكثيف الحصة اللياقية، وتطبيق بعض الجوانب الفنية، وإجراء مناورة على كامل الملعب.
تابع التدريبات المشرف العام على المنتخب السعودي الأولمبي صالح أبو نخاع، وممثلو سفارة خادم الحرمين الشريفين بطهران سليمان المهاوش، وعبد المجيد آل مفرح، وجزاع العنزي، وخالد الغويري.
من جهة أخرى، تلقى المشرف العام على المنتخب السعودي الأولمبي صالح أبو نخاع اتصالاً هاتفيًا من رئيس الاتحاد السعودي لكرة القدم أحمد عيد اطمأن فيه على البعثة وعلى الاستعدادات لأولى المباريات اليوم أمام منتخب فلسطين، متمنيًا للأخضر التوفيق والنجاح في خطف البطاقة الأولى في مجموعته ضمن تصفيات كأس آسيا تحت 23 عام.
من جانبه، أكد لاعب المنتخب السعودي الأولمبي عبد الله مادو عزمه وحرصه هو وزملائه في صفوف الأخضر على وضع بصمتهم في أولى مباريات الأخضر في التصفيات اليوم، مشددًا على عدم سهولة أي مباراة من المباريات الأربع، مشيرًا في الوقت ذاته إلى أنهم سيتعاملون مع جميع المباريات بمستوى وقدر واحد من التركيز والاهتمام.


اختيارات المحرر

فيديو