الدحيم وبوشل وكويفا ينعشون الفتح قبل موقعة الجوهرة

الدحيم وبوشل وكويفا ينعشون الفتح قبل موقعة الجوهرة

إدارة النادي تحفز لاعبيها بلائحة مكافآت جديدة
الجمعة - 10 صفر 1443 هـ - 17 سبتمبر 2021 مـ رقم العدد [ 15634]
من استعدادات الفتح لمواجهة الأهلي (الشرق الأوسط)

اكتملت صفوف فريق الفتح، وذلك قبل ساعات من مواجهة الأهلي ضمن الجولة الخامسة من بطولة الدوري السعودي للمحترفين، باستثناء استمرار غياب اللاعب المغربي مراد باتنا الذي يواصل برنامجه العلاجي بعد الإصابة التي تعرض لها في معسكر منتخب بلاده.
وبات اللاعب عمار الدحيم متاحا للمدرب البلجيكي فيريرا بعد أن أنهى برنامجه العلاجي في دولة قطر قبل أن يعود للأحساء ويكمل جاهزيته.
وستمثل عودة الدحيم دعامة قوية لخط دفاع الفريق في الجولات القادمة بدءا من مباراة اليوم في حال قرر المدرب الاستعانة بخدماته.
كما سيكون اللاعب نواف بوشل في كامل الجاهزية للمشاركة في القائمة الأساسية, عقب تأكيد الأطباء أن إصابته التي تعرض لها في مواجهة الباطن الماضية ونقل على أثرها للمستشفى لن تكون عائقا لمشاركته.
ومع عودة اللاعبين المصابين تمثل جاهزية اللاعب البيروفي كويفا الورقة الأهم لدى المدرب بعد أن غاب عن المواجهة الماضية لتأخر وصوله بعد الانتهاء من مشاركته مع منتخب بلاده، حيث يعد كويفا أحد أبرز الأسماء الأجنبية في الدوري وفي صفوف فريقه.
وحصد الفتح فوزين متتاليين في بطولة الدوري أمام ضيفه الشباب ثم مستضيفه الباطن، ليرفع رصيده إلى سبع نقاط بعد أن كانت بدايته متواضعة من حيث النتائج، حيث خسر من الرائد ثم تعادل مع الفيحاء.
وبالعودة إلى مواجهة الأهلي المقررة على ملعب الجوهرة المشعة بجدة, فقد وضعت الإدارة لائحة مكافآت تحفيزية من أجل مواصلة النتائج الإيجابية في بطولة الدوري، كما أعلنت مبادرة «النقطة الرابعة» التي يتبرع من خلالها اللاعبون بجزء من مكافآتهم للمحتاجين وفق اتفاقيات عقدتها مع الجهات ذات العلاقة، حيث يمثل ذلك إحدى المبادرات الناجحة التي تقوم بها الإدارة عبر المسئولية الاجتماعية، حيث تهدف من تلك المبادرات إلى زيادة أثر النادي في الجانب المجتمعي.
ولا يتوقع أن يجري المدرب تغييرات كبيرة في القائمة التي خاضت المباراة الماضية ضد الباطن عدا الاستعانة باللاعب كويفا في القائمة الأساسية.
ولن يغادر النرويجي جوستاف القائمة الأساسية حتى مع عودة كويفا بعد أن سجل هدفي الفوز في المباراة الماضية التي حصد من خلالها الفتح ثلاث نقاط جديدة.
وسيعود اللاعب علي الزقعان إلى مقاعد البدلاء للزج به كورقة رابحة وللاستفادة من نشاطه في الشوط الثاني من أجل خلق مساحات أكبر في دفاع الأهلي.


السعودية رياضة

اختيارات المحرر

فيديو