«زين السعودية» تغطي أوقاف جامعة الملك سعود بخدمات الاتصالات

«زين السعودية» تغطي أوقاف جامعة الملك سعود بخدمات الاتصالات

الأحد - 2 جمادى الآخرة 1436 هـ - 22 مارس 2015 مـ
* وقعت «زين السعودية» اتفاقية لتصميم وتنفيذ مشروع التغطية الداخلية لشبكة الهواتف الجوالة داخل مباني مشروع أبراج الجامعة الذي تنفذه أوقاف جامعة الملك سعود في الرياض، حيث وقع الاتفاقية كل من حسان قباني، الرئيس التنفيذي للشركة، والدكتور عبد الحميد العبد الجبار، الأمين العام لأوقاف جامعة الملك سعود.
وتقوم الشركة وفقًا للاتفاقية بجميع متطلبات وأعمال التشغيل والصيانة والتحديث والتوسعة للشبكة الداخلية بمباني المشروع لمدة عشر سنوات، إذ ستتولى «زين» تزويد المشروع بالبنية التحتية المتطورة لتقديم أحدث أنظمة الاتصالات الداعمة لخدمات الجيل الثاني والثالث والرابع عالي السرعة لضمان جودة الخدمة والتغطية الكاملة لكل المرافق.
وأوضح الرئيس التنفيذي لـ«زين السعودية» حسان قباني، أن هذه الاتفاقية تعد إحدى الخطوات الهامة في مسيرة الشركة كمشغل لمنظومات الاتصالات الذكية، منوهًا بأن «زين» اتخذت خطوات جادة في هذا المجال أهمها مذكرة التفاهم التي وقعتها مؤخرًا مع شركة «هواوي» حول إنشاء مدينة تكنولوجية في مدينة الرياض.
وصرح الأمين العام لأوقاف الجامعة الدكتور عبد الحميد العبد الجبار بأن هذه الاتفاقية تأتي ضمن استكمال متطلبات مشروع أبراج الجامعة الذي يكتسب أهميته من كونه يسهم في تحقيق رسالة ورؤية وأهداف الجامعة.
وقدم الدكتور العبد الجبار شكره وتقديره لخادم الحرمين الشريفين الملك سلمان بن عبد العزيز، رئيس اللجنة العليا لأوقاف جامعة الملك سعود وأعضاء اللجنة العليا لأوقاف الجامعة وجميع المتبرعين لصالح أوقاف الجامعة والكراسي البحثية، على الدعم والمساندة الذي تلقاه الجامعة لتحقيق أهداف مشروع أوقاف الجامعة.

اختيارات المحرر

الوسائط المتعددة