التعاون السعودي يكثف مساعيه لعودة «كاكو» قبل مواجهة الأهلي

التعاون السعودي يكثف مساعيه لعودة «كاكو» قبل مواجهة الأهلي

الثلاثاء - 30 محرم 1443 هـ - 07 سبتمبر 2021 مـ
كاكو أحد أبرز محترفي فريق التعاون (رابطة الدوري السعودي للمحترفين)

كثفت إدارة نادي التعاون مساعيها من أجل إعادة اللاعب الباراغوياني أليخاندرو كاكو إلى المملكة من أجل الوجود في مباراة الفريق ضد الأهلي ضمن مباريات الجولة الرابعة للدوري السعودي للمحترفين.
وعلى الرغم من صعوبة عودته في ظل خوضه مباراة مع منتخب بلاده ضد فنزويلا فجر الجمعة ضمن تصفيات قارة أمريكا الجنوبية لنهائيات كأس العالم 2022 فإن المساعي مستمرة من أجل وجود اللاعب في مباراة الفريق المقبلة في القيمة الفنية التي يمثلها في صفوف التعاون.
ومع تراجع الاحتمالات في قدرته على العودة في الموعد الذي يسبق المباراة وضع المدرب البرتغالي العائد غوميز حلول أخرى لتعويض اللاعب من بينها الاستعانة باللاعب حسن العمري في القائمة الأساسية بعد أن أظهر اللاعب جاهزية كبيرة للمشاركة وسجل هدفا ذكيا في مواجهة فريقه الودية ضد الحزم التي أقيمت خلال فترة التوقف الحالية.
وكانت لجنة المسابقات بالاتحاد السعودي قد أجلت مباراة الباطن ضد الفتح «24» ساعة بعد تأخير مباريات تصفيات أمريكا الجنوبية يومين في ظل وجود لاعبين دوليين من المنتخبات المشاركة في صفوف الفريقين وهما الحارس كمبانيا حارس الأرغواي الذي يلعب للباطن والبيروفي كويفا الذي يلعب للفتح.
وتشير المصادر إلى أن التحركات تجري من أجل يصل اللاعب كاكو برفقة كمبانيا وكويفا إلا أن ذلك يتطلب تنسيق ويؤخذ بالاعتبار الإجراءات الاحترازية في كل دولة عدا خطوط الطيران.
وبالعودة إلى استعدادات التعاون للمباراة القادمة ضد الأهلي فقد كان من المقرر أن يخوض مباراة ودية ثانية ضد فريق البكيرية أحد فرق دوري الدرجة الثانية من ضمن الاستعدادات للمباراة.
ويسعى فريق التعاون إلى النهوض مجددا بعد الكبوة التي تعرض لها منذ بداية الموسم حيث تعادل أمام الحزم قبل أن يخسر من الهلال والنصر على التوالي مما تسبب في إقالة مدربه الإنجليزي نيستور آل ما يسترو بكون الفريق تراجع بوضوح تحت قيادته ولم يجمع سوى نقطة في الجولات الثلاث الماضية من دوري هذا العام عدا خسارته نهائي كأس الملك الموسم الماضي.
وسيكون الظهور الأول للمدرب العائد غوميز أمام الأهلي بعد أن تمت إعادته لقيادة الدفة الفنية للتعاون للمرة الثالثة في تاريخ وجوده في الأندية السعودية.


السعودية السعودية رياضة رياضة سعودية

اختيارات المحرر

فيديو